Date : 24,02,2018, Time : 12:09:15 AM
3345 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 14 جمادي الاول 1439هـ - 31 يناير 2018م 12:27 م

من تشارلوت تيلبوري إلى نارس.. إليك أنواع أحمر الشفاه التي تزيد جمالك

من تشارلوت تيلبوري إلى نارس.. إليك أنواع أحمر الشفاه التي تزيد جمالك

جي بي سي نيوز:- في ظلّ التنافس الشرس بين الشركات القائمة على صناعة المستحضرات التجميلية، وانطلاق مئات الأنواع والأشكال من أحمر الشفاه، بات من الصعب على المرأة أنْ تحصل على أحمر الشفاه المثالي، الذي يستوفي كل الشروط، لكن عندما تجتمع كل الآراء على منتج واحد، فإنه بالقطع يستحقّ التجربة عن كثب.

وتوصل خبراء الجمال مؤخراً  إلى مجموعة من أحمر الشفاه التي أعطت نتائج رائعة، مؤكدين أنها الأفضل على الإطلاق، تعرفي عليها..

رودين أوليو لوسو

بجانب شكل العلبة الفاخر، الذي يمًكنك من معرفة اللون بسهولة دون البحث عن الدرجة أو فتح الغطاء، فهو تركيبة كريمية ناعمة متوفرة بألوان مدهشة، فضلاً عن رائحته الجميلة بالزهور العطرة.

شارلوت تيلبوري

تشعرين عند تطبيقه بأجواء الرومانسية الحالمة على ضوع الشموع المضيئة، لأنه يتيح لك الخيارات المتعددة المتناسبة مع بشرتك، سواء بالوردي الباهت أو الأحمر الناري والتوتي بدرجاته، إضافة إلى توفير العديد من الأنواع كالماتي والمخملي وغيرها الكثير والكثير.

أورجانيك سكين كو

عندما تجتمع كل المواصفات في منتج واحد، فسيكون اختيارك القادم لا محالة، فهو لا يمنحك الدرجة المطلوبة فحسب، ولكنه أكثر ثباتا من أي نوع أخر، بجانب أنه متعدد الأغراض فيمكنك استخدامه كأحمر للشفاه والخدود في آن واحد نظرا لطبيعته الكريمية اللزجة، واحتوائه على مكونات طبيعية كزيت الخروع وجوز الهند والروزماري والآذريون أو البكورية ومستخلص الرمان، وكلها مكونات تعزز من توهج بشرتك واشراقتها.

كوساس

أحمر شفاه قائم على المكونات النباتية، ومتوفر بألوان رائعة تلائم بشرتك أيا كان لونها، كما يعزز من لون بشرتك، ويترك عليها ظلا رائعا حتى بعد تلاشيه من البشرة، ويتمتع بطبيعة ناعمة وألوان جريئة كالأحمر الدافئ والوردي البارد.

نارس

قلم شفاه مخملي مات بألوان رائعة للمرأة الجريئة ذات الجمال الغامض، له طبيعة كريمية ناعمة ويحتوي على مرطب للشفاه، وهو ما يجعله الخيار الأمثل خاصة في الشتاء، فقط جربيه ولن تستغني عنه يوماً.

نادستيكس

ليس أحمر شفاه عادياً، فهو مرطب وملمع وبلسم للشفاه في الوقت نفسه، وإذا كنت من عاشقات اطلالة البوب، وتعشقين التفرد والتجديد، فلا يفوتكِ اقتناءه بألوانه الماتية أو الناعمة، ولا تقلقي فهو لا يترك التشققات على شفتيك، أو تجدين صعوبة في إزالته مثل بقية الأنواع.

بات مغراث لابس

يكفي اسمه الموثوق به في عالم التجميل، إذْ أنه علامة تجارية لها ثقلها وحققت نجاحا مذهلا على مدى تاريخها الطويل، والدليل هذا النوع من أحمر الشفاه الذي يحقق طموحات الحسناوات ويناسب تطلعاتهن، بطبيعتة الكريمية غير اللامعة، وبألوانه المختارة بعناية فائقة، فسواء كان اختيارك من الألوان الباردة أو الدافئة، ستجدين ضالتك عندما تضعينه على أصبعك وتمررينه على شفتيكِ.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

العراق يبنى بالإنسان وليس بالجدران !


اقرأ المزيد