Date : 22,02,2018, Time : 07:10:15 AM
3119 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 13 جمادي الاول 1439هـ - 30 يناير 2018م 03:41 م

ناساف يقسو على الفيصلي بخماسية

ناساف يقسو على الفيصلي بخماسية
فريق الفيصلي

جي بي سي نيوز :- بلغ فريق ناساف الأوزبكي، دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه الكبير الذي حققه على مضيفه الفيصلي الأردني، بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على الملعب المركزي، في الدور التمهيدي، وسط حضور جماهيري كبير.

وتناوب على تسجيل أهداف ناساف، لوجر جلبان بالدقيقة 12، وبوبور عبدهخاليكوف بالدقيقة 49، عزيز جونييف بالدقيقة 52، دراغان شيران بالدقيقة 60، وياسر الرواشدة "بالخطأ في مرماه" بالدقيقة 87، وأحرز للفيصلي ألبان ميها بالدقيقة 93.

وبعد هذه الخسارة، فإن الفيصلي سينتقل ليلعب ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بالمجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه فرق الوحدة السوري وظفار العُماني والأنصار اللبناني.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد بحث الفريقان عن خطف هدف، يعزز من فرصهما في حسم التأهل والانتقال لدور المجموعات، حيث شهدت البداية سباقا هجومياً مصحوباً بشيء من الحذر.

وامتاز أداء ناساف بالسرعة، حيث كان الأكثر خطورة، فسدد حسنوف جاسود كرة قوية تحولت لركنية.

وفي الدقيقة 12 أحرز ناساف هدف التقدم من ضربة ركنية ارتقى لها المدافع لوجر جلبان من بين مدافعي الفيصلي، ولعبها برأسه داخل شباك أبو ليلى.

الهدف زاد الضغوط على الفيصلي، الذي أصبح أكثر جرأة من الناحية الهجومية، وحاول إدراك هدف التعادل معولاً على تحركات بني عطية ومندي وميها والرواشدة الذين عملوا على إرسال كرات طويلة باتجاه المهاجم لوكاس.

وكاد مندي أن يفعلها عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء فسدد الكرة، وتألق حارس مرمى ناساف كانجار كوففاتوف وأبعدها.

وتراجع أداء الفيصلي الهجومي، وغابت خطورته على مرمى ناساف، في ظل تكرار مشهد الكرات المقطوعة في منتصف الملعب.

واكتفى الفيصلي بتهديد وحيد لمرمى ناساف بالدقائق الأخيرة من كرة عرضية أرسلها الرواشدة لتجد مرضي يدكها برأسه فوق العارضة، ليخرج متأخراً مع نهاية الشوط الأول بهدف.

وفي مطلع الشوط الثاني، أطلق لوكاس تسديدة قوية مرت فوق عارضة مرمى ناساف.

وجاء رد ناساف سريعاً بالدقيقة 49، عندما تمكن من إعادة سيناريو الهدف الأول، ومن ضربة ركنية وجدت بوبور عبدهخاليكوف يسكنها برأسه داخل الشباك مستثمراً الرقابة الوهمية لدفاع الفيصلي.

ولم يكد الفيصلي يلتقط أنفاسه، حتى عاجله ناساف بالهدف الثالث بالدقيقة 52، حيث تسلم عزيز جونييف كرة مرتدة من دفاع الفيصلي ليسددها مباشرة على يسار أبو ليلى.

وفي الدقيقة 60، نجح ناساف في تسجيل هدفه الرابع بعد حصوله على ضربة جزاء تسبب فيها مدافع الفيصلي عدي زهران، نفذها دراغان شيران بنجاح على يسار أبو ليلى.

وانهار الفيصلي وجاءت محاولاته الهجومية لتقليص النتيجة خجولة، واقتصرت على تسديدتين لمرضي استقرتا في أحضان حارس ناساف.

وحاول نيبوشا مدرب الفيصلي تعزيز قدرات فريقه فدفع بمهدي علامة وأحمد سريوة، لكن أداء الفيصلي لم يتحسن.

وفي الدقيقة 87 ومن كرة عرضية لناساف، وضع مدافع الفيصلي ياسر الرواشدة الكرة برأسه بالخطأ في مرمى فريقه.

وأحرز الفيصلي هدفاً بالدقيقة 93، من ضربة حرة مباشرة نفذها الألباني ميها داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز كبير لناساف بنتيجة 5-1.

مصدر : كورة




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

اجتماع طارئ بمجلس الأمن بشأن الغوطة


اقرأ المزيد