Date : 20,02,2018, Time : 09:25:48 PM
3333 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 13 جمادي الاول 1439هـ - 30 يناير 2018م 11:07 ص

الصور: كيم كارداشيان في إطلالة جديدة كما لم يراها أحد من قبل

الصور: كيم كارداشيان في إطلالة جديدة كما لم يراها أحد من قبل

جي بي سي نيوز:- وتغيّبت كيم كارداشيان وزوجها كانيه ويست عن حفل الـ Grammy الذي نُظّم في نيويورك، ولكن النجمة عرفت كيف تلفت الأنظار نحوها وإن لم تسجل السجادة الحمراء أي إطلالة لها،

حيث نشرت سلسلة مقاطع على حسابها على السنابشات تظهر فيها بحلة جديدة، لم تغير لون شعرها المتوسط الطول إنما أبقت على اللون الأشقر، فيما شهدت التسريحة تغييراً جذرياً. ظهرت كيم بشعرها المسرّح بجدائل ناعمة وزينت أطرافه بالخرز الأبيض بأسلوب حيوي.

ونالت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية “كيم كارداشيان” 37 عامًا، عددًا كبيرًا من الانتقادات بعدما نشرت فيديو على صفحتها الجديدة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستفرام”، ظهرت فيه بتسريحة شعر “الراستا”- الضفائر الإفريقية-، واتهمها البعض بسرقة مظهر الممثلة الأمريكية “بو ديريك” في فيلم عام 1979.

 

وقالت “كارداشيان” في الفيديو إنها قامت بتسريحة “بو ديريك”، بينما كانت ترتدي نظارات كبيرة.

وهاجمها بعض رواد التواصل الاجتماعي على الفور واتهمها بسرقة الإرث الثقافي الإفريقي، وكتب أحدهم: “لستِ سمراء، نعم لديك ثلاثة أطفال وزوج أسمر لكنك لستِ سمراء”.

وبعد وقت قليل من استقبالها طفلتها الثالثة “شيكاغو” من أم بديلة، عادت “كارداشيان” إلى العمل من جديد للترويج لمجموعة عطورها الجديدة التي أطلقتها مؤخرا والتي أطلقت عليها اسم “Kimoji Hearts Fragrance” والتي من المقرر انطلاقها في فبراير القادم.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

تفاصيل شبكة متهمة بالتجسس لصالح إسرائيل في الجزائر


اقرأ المزيد