Date : 23,02,2018, Time : 08:34:22 PM
3491 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 11 جمادي الاول 1439هـ - 28 يناير 2018م 10:24 م

"حماس": تصريحات مبعوث ترامب للشرق الأوسط "عدائية"

"حماس": تصريحات مبعوث ترامب للشرق الأوسط "عدائية"
جيسون غرينبلات

جي بي سي نيوز :- وصفت حركة "حماس"، مساء الأحد، بـ"العدائية" تصريحات للمبعوث الأمريكي لعملية السلام بالشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، اتهمها فيها بـ"إهدار الأموال على الأنفاق والصواريخ بدلا من مساعدة الشعب في غزة". 

وأعرب المتحدث باسم الحركة، فوزي برهوم، في بيان وصل الأناضول نسخة منه، عن رفض "حماس" لتصريحات المبعوث الأمريكي، وقال إنها "عدائية وتأتي للتغطية على جرائم الاحتلال وانتهاكاته بحق الفلسطينيين". 

وأضاف برهوم، أن تلك التصريحات "تأتي للتغطية أيضا على دور الإدارة الأمريكية في الوقوف وراء العنف والإرهاب الإسرائيلي ضد قطاع غزة". 

وفي وقت سابق اليوم، قال غرينبلات، في تغريدة عبر "تويتر"، إن "حماس تهدر الأموال على الأنفاق والصواريخ لمهاجمة إسرائيل بدلاً من مساعدة الشعب في غزة". 

وأضاف: "حماس تنشر خطاب الكراهية، وتغذّي حلقة مفرغة من العنف، غزة تستحق الأفضل". 

جدير بالذكر أن الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، قال في وقت سابق الأحد، إن "غرينبلات زار التجمعات السكانية الإسرائيلية في منطقة غلاف غزة"، دون الإشارة لوقت ومدة الزيارة. 

وبحسب الموقع، فإن مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "اجتمع مع ضباط في الجيش الإسرائيلي، ومنسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية، يوآف مردخاي"، دون مزيد من التفاصيل. 

الاناضول 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

شاهد بالفيديو .. اهالي بالغوطة الشرقية يناشدون المجتمع الدولي التدخل لوقف القصف الذي يشنه النظام السوري


اقرأ المزيد