Date : 23,02,2018, Time : 02:25:34 AM
2406 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 08 جمادي الاول 1439هـ - 25 يناير 2018م 01:15 م

بالفيديو - نجم مصري يعترف باصابته بالاكتئاب.. وهذا ما قاله عن زوجته الممثلة

بالفيديو - نجم مصري يعترف باصابته بالاكتئاب.. وهذا ما قاله عن زوجته الممثلة

جي بي سي نيوز:- تحدث الفنان المصري محسن محيي الدين عن حياته الشخصية، وتجاربه في الحياة مع النساء وفي عالم الفن، والصعوبات الصحية التي مرّ بها.

وتحدث عن وجود فارق كبير بين المرأة المصرية والمرأة الأجنبية، مشيرة إلى أن الأولى تتصف بدرجة أكبر من الشهامة بالمقارنة بالأوروبية.

وأضاف، في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على فضائية CBC، أن جميع النساء يتصفن بالغيرة وحب الامتلاك، والتفرد في حياة الرجل، لكن المرأة المصرية تعرف كيف تحتوي بيتها، وتساند زوجها بقوة، وتضحي، وتحرص على أخذ حقها كاملا.

وتحدث ايضاً عن زوجته نسرين، مؤكداً أنها "قمر، وشخصيتها قوية، وتحملت المسؤولية بعمر صغير"، وقدم نصيحة لكل المتزوجين بأن "الحب يقلص المشاكل، والزواج علاقة متبادلة لا بد من بنائها والاستمرار في هذا البناء".

 

 

 

 

واعترف محيي الدين أنه مرّ بفترة من الاكتئاب، أطال خلالها لحيته، مشيراً إلى أن الله في تلك الفترة أرسل له رجلاً بينما كان يجلس على السور، تعرف إليه وسأله إن كان هو بطل فيلم "إسكندرية ليه؟"، ودعاه إلى العودة الى عالم الفن.

 

 

 

 

وأكد أنها كانت علامة فارقة في حياته وهي السبب في عودته إلى الفن من خلال مسلسل "سك على بناتك"، لافتاً إلى أن المخرج يوسف شاهين "لم يكتشفني بل لمعني".

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مجلس الأمن يفض "جلسة الغوطة" دون تصويت


اقرأ المزيد