Date : 27,05,2018, Time : 06:17:17 PM
3115 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 23 صفر 1439هـ - 13 نوفمبر 2017م 01:02 م

بريطانية أحضرت "دواء" لحبيبها المصري فكان السجن مصيرها...

بريطانية أحضرت "دواء" لحبيبها المصري فكان السجن مصيرها...

جي بي سي نيوز:- توجد لورا بلومر من مدينة هول في إنكلترا، في سجن مصري منذ أكثر من شهر بتهمة تهريب نحو 300 حبة "ترامادول" إلى البلاد، وفق ما ذكر موقع "ميرور". ومن المرتقب أن تمثل بلومر البالغة من العمر 33 عاماً، أمام المحكمة اليوم، حيث يمكن أن يُحكَم عليها بالسجن لسنوات طويلة، أو حتى بالإعدام.

وكانت قد اعتُقِلت في المطار لحيازتها حبوب "ترامادول" أحضرتها لحبيبها، وقد تحدثت لأول مرة إلى الصحافة من سجنها حيث تُحتجَز في زنزانة بعرض 15 قدماً وطول 15 قدماً مع 25 سجينة أخرى منذ أكثر من شهر. وتواجه بلومر عقوبة بالسجن لسنوات طويلة في حال أدينت بتهريب العقار المخدِّر الذي يُعتبَر، بحسب التقارير، غير قانوني في مصر. 

قالت بلومر في حديثها إلى "بي بي سي": "أشعر بأنني شديدة الغباء". وهي تزعم أن زميلاً لها دسّ الحبوب في حقيبة الدواء التي وضعتها في حقيبة سفرها. أضافت أن زنزانتها في السجن بحجم غرفة نومها في المملكة المتحدة، إنما تتشاركها مع 25 امرأة أخرى.

 

وروت أن الزنزانة خانقة، وفي بعض الأحيان، يصعب التتفّس، مشيرةً إلى أن زميلاتها في السجن يحاولن الاعتناء بها، إنما لا يجدن تكلّم الإنكليزية.

لكن كيف سلكت الأمور هذا المنحى السيئ بالنسبة إلى بلومر التي تقول إن المتعة الأكبر بالنسبة إليها هي تمضية الليل أمام شاشة التلفزيون لمشاهدة المسلسلات؟

بدأت حكاية بلومر عندما قامت برحلة إلى مصر قبل أربعة أعوام، وهناك وقعت في غرام عمر كابو، 37 عاماً، الذي يعمل في تنظيم الأنشطة والمناسبات في الفنادق، والذي يبدو أنه يعاني من ألم مزمن في الظهر جراء تعرّضه لحادث سير قبل نحو عامَين.

تتردّد بلومر بصورة منتظمة إلى مصر لرؤيته مع أن لديه زوجة وأولاد. ويُعتقَد أن كابو طلب منها أن تحضر له معها بعض المسكّنات للتخفيف من آلامه، مع العلم بأن أصدقاء له يقولون إنه لم يطلب "ترامادول" تحديداً. ويبدو أن بلومر حصلت على العقار من صديق وُصِفت له حبوب "ترامادول" من قبل، لكنها لم تكن تعلم أنه لا يمكن الحصول عليه من دون وصفة طبية في المملكة المتحدة، وأنه محظور تماماً في مصر.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

القبض على 10 مطلوبين قضائيا في الموصل العراقية


اقرأ المزيد