Date : 24,05,2018, Time : 07:24:58 AM
2418 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 23 صفر 1439هـ - 13 نوفمبر 2017م 11:55 ص

بالصور - نجوم في ورطة بسبب سياراتهم.. أحدهم قتل طفلاً!

بالصور - نجوم في ورطة بسبب سياراتهم.. أحدهم قتل طفلاً!

جي بي سي نيوز :- غالباً ما يحاول النجوم التعامل بلطف في حياتهم العادية، ويحاولون تجنب الوقوع بأي مشكلة خوفاً من تأثيرها على نجاحهم وشهرتهم، لكن بعض النجوم كسروا هذه القاعدة وتسببت لهم القيادة والسيارات في مشاكل عديدة، انتهى بعضها بقسم الشرطة والبعض الآخر بقضايا أثارت الرأي العام.

المخرج سامح عبد العزيز: ينضم إلى قائمة النجوم الذين يواجهون السجن بسبب القيادة وسياراتهم المخرج سامح عبد العزيز طليق النجمة روبي، والذي حررت إحدى الفتيات محضر ضده مؤخراً، واتهمته بالإصطدام بسيارتها وإتلافها والهروب دون محاولة مساعدتها أو الإعتذار لها عما تسببه من أضرار، وحتى هذه اللحظة لم يعلق عبد العزيز على هذا المحضر، وعلى هذه الأزمة التي من الممكن ان تسبب له مشاكل كثيرة وتهدده بالسجن .

عمرو واكد: أثار الجدل مؤخراً بعد قيامه بتحطيم سيارة طالب جامعي، ودخل في شجار حاد معه، مؤكداً أن المكان الذي ترك به الشاب سيارته هو المكان الذي اعتاد أن يركن به هو سيارته، وتحول النقاش إلى خلاف شديد، ولم يتمكن واكد من السيطرة على أعصابه وقام بتحطيم السيارة، فحرر الشاب محضراً ضده وصدر قرار بحبسه لمدة 3 شهور، لكنه نجح في الخروج من هذه الورطة بالتصالح مع الشاب.

نادر أبو الليف: ما حدث معه يعد الأصعب على الإطلاق فقد إصطدم بسيارة أخرى كانت تسير في إتجاه عكسي، وتسبب هذا الحادث بوفاة طفل وإصابة والده بكدمات شديدة.

ورغم أنه لم يصدر أي حكم قضائي ضد ابو الليف خاصةً وان السيارة كانت تسير في اتجاه عكسي إلا أن هذا الحادث أثر على نفسيته بشكل كبير وأكد انه لم يتمكن من النوم بعد معرفته بوفاة الطفل لفترة طويلة.

ياسمين نيازي: تعرضت لموقف محرج عندما اتجهت في طريق مخالف بسيارتها، وعندما حاول أمين شرطة إيقافها دخلت في خلاف حاد معه واتهمها بالسب والقذف وتحول الأمر إلى النيابة ولم تخرج ياسمين إلا بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه.لها

 

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

فيديو : حفتر يأذن للجيش بدخول درنة لحسم المعركة


اقرأ المزيد