Date : 23,05,2018, Time : 04:06:20 PM
5130 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 22 صفر 1439هـ - 12 نوفمبر 2017م 11:39 ص

المرأة التي لا تحبّ المكياج .. هل يضعف رصيد جاذبيتها لدى الرجل؟

المرأة التي لا تحبّ المكياج .. هل يضعف رصيد جاذبيتها لدى الرجل؟

جي بي سي نيوز:- من طبيعة المرأة أنها تحب أن تظهر في أبهى صورة لها وأن تترك انطباعاً لدى الجميع بأنها مليئة بالأنوثة والجاذبية، خصوصا إذا تعلق الأمر بجذب الجنس الآخر، الرجل. لذلك تجدها في بحث دائم عن أسرار الجمال وعن أفضل وأحدث مستحصرات التجميل التي تجعلها أكثر شباباً وجمالاً في عيون الآخرين.

لكن هناك نوعية أخرى من النساء لا تحبذ وضع مساحيق التجميل وتكتفين بترطيب البشرة أو حمايتها بكريم واقي الشمس، فلديهن قناعة أن الجمال الطبيعي هو الأساس وأن على الرجال تقبلهن على حقيقتهن لأنهن صريحات و ليس لديهن ما يخفيهن.

صحيح أن أغلبية الرجال لايحبون المرأة التي تتمادى في وضع طبقات من مساحيق التجميل على وجهها لكنهم دائما ما يميلون إلى تلك التي تبرز أنوثتها بالقليل من المكياج الذي لا يغير بالنهاية ملامح وجهها أو يظهر جمالاً زائفاً وليس حقيقياً. فلربما يظهر الرجال كرههم للمكياج خوفا من التجارب الصادمة كتلك التي يكتشف فيها العديد من الأزواج بشاعة شريكة الحياة عند إزالتها للمكياج لأول مرة.

القليل من الكحل وبودرة على الخدين لن يضر بشيء، لكن على المرأة التي لا تضع المكياج أن تعلم علم اليقين أن الرجل مهما اعترف بحبه للمرأة على طبيعتها فإنه في الحقيقة لا يفضل المرأة شاحبة الوجه لأنها ستفقد رصيد جاذبيتها أمامه، و سينجذب حتماً للأخرى التي تعلم كيف تبرز جمالها وأنوثتها وتأسر قلبه بطريقة ذكية.

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

هل هذه الخطوة تنذر بدعم أميركي لهدم الأقصى؟


اقرأ المزيد