Date : 26,05,2018, Time : 09:25:59 AM
4193 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 21 صفر 1439هـ - 11 نوفمبر 2017م 07:52 م

جريمة مروعة .. شاب يقتل خطيب شقيقته ويلقي جثته في المصرف.. والسبب صادم

جريمة مروعة .. شاب يقتل خطيب شقيقته ويلقي جثته في المصرف.. والسبب صادم

جي بي سي نيوز :- تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالغربية برئاسة اللواء أيمن لقية مدير المباحث، من كشف غموض العثور على جثة لحام ودراجته داخل مصرف في زفتى وتبين من التحقيقات أن وراء الجريمة شقيق خطيبته وصديقه.

وتلقى قسم شرطة زفتى بلاغا بوجود جثة لشحص ودراجة بخارية بمياه مصرف كفر عنان على طريق ترابي فرعي. 

بالانتقال والفحص تبين بان الجثة لـ " أحمد عبده" لحام مصاب بعدة طعنات بالطبن والصدر، وبالعرض على اللواء جمال عبد البارى مساعد الوزير لمصلحة الأمن العام كلف بسرعة كشف غموض الحادث وتحديد الجناة وضبطهم.

وتوصلت جهود البحث بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث، إلى أن مرتكب الجريمة هو هشام محيي، كهربائي، ومحمد على، نجار مسلح. 

وأسفرت التحريات لمعرفة أالمجنى عليه خطيب شقيقة المتهم الأول "منار محي"، وأنه توجد خلافات بينه وبين المتهم الأول لاعتقاده بوجود علاقة غير شرعية مع شقيقته وأنه لا يرغب في إتمام زواجهما ورغبته في زواجها من المتهم الثاني.

وقام المتهم الرئيسي باستدراج المجني عليه إلى مكان الواقعة، وتعدى عليه بالسلاح أبيض والقى بجثته والدراجة الخاصة به في المصرف ولاذا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة أمكن ضبط المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة، وبعدها أمر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

هل ينجح ترامب في إنشاء تحالف دولي ضد إيران ؟


اقرأ المزيد