Date : 26,05,2018, Time : 12:49:11 PM
4937 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 21 صفر 1439هـ - 11 نوفمبر 2017م 07:44 م

شخصيات شهيرة اختفت بشكل غامض: ما مصيرها؟

شخصيات شهيرة اختفت بشكل غامض: ما مصيرها؟
تعبيرية

جي بي سي نيوز : - على مرِّ التاريخ المعاصر، لم تكن ظاهرة اختفاء شخصيات شهيرة حدثاً عابراً. إلاَّ أنَّ هذا الأمر أصبح شائعاً، حيث تتناقل الروايات وكتب التاريخ الكثير من القصص التي تصبُّ في هذا الإطار.

وسنتعرف معكم إلى أبرز الشخصيات حول العالم التي اختفت من دون معرفة حقيقة ذلك حتى الآن:

أميليا إيرهارت

هل ماتت أول سيدة تقود طائرة فوق المحيط الأطلسي بعد تحطّم طائرتها عام 1937 أثناء محاولتها قيادة طائرة حول العالم؟ لا جواب حقيقيا على هذا السؤال؛ حيث لم يجد أحد جثتها، علماً أن طائرتها لم تسقط من علو مرتفع جداً، وكان بإمكانها النجاة من ذلك الحادث، وفق مراقبين.

شون فلين

يعتبر شون فلين من أشهر مصوري الحروب، تحديداً بعد تغطيته حرب فييتنام، وهو أيضاً ممثل. في عام 1970، اختفى في كمبوديا. اختلفت الروايات حول مصيره؛ حيث قال إنه خطف من قبل مقاتلين شيوعيين، في وقت تنفي تلك المجموعات خطفه. عام 1984، أعلنت والدته الممثلة الفرنسية ليلي داميتا موته بعد مرور سنوات على غيابه من دون أن تتكشف أي معلومة جديدة عنه.

ريتشي إدواردز

عازف الغيتار الأميركي في فريق The Manic Street Preachers اختفى عام 1995، بينما كان فريقه يستعد لجولة غنائية في مختلف الولايات الأميركية. حتى الساعة، لم يعثر عليه أو على جثته، بينما يعتقد بعض زملائه أنه انتحر.

دي.بي كوبر

في 24 تشرين الثاني 1971 خطف دبي. بي كوبر طائرة تابعة لخطوط نورثويست الاميركية وعلى متنها 36 شخصاً. طالب بـ200 ألف دولار وعدد من مظلات القفز. وعندما حصل على ما أراد قفز من الطائرة قرب المكسيك واختفى. وحتى اليوم، لا تزال الشرطة تبحث عنه.

 

(العربي الجديد)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

وفاة فلسطيني متأثراً بإصابته يرفع شهداء مسيرات العودة لـ116 شهيداً


اقرأ المزيد