Date : 24,05,2018, Time : 07:31:14 AM
2484 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 21 صفر 1439هـ - 11 نوفمبر 2017م 04:42 م

بالصور.. استخراج كيلو بلاستيك وخشب من معدة مريض

بالصور.. استخراج كيلو بلاستيك وخشب من معدة مريض
عملية جراحية - تعبيرية

جي بي سي نيوز : - عثر مجموعة من الأطباء في الهند على كتلة بلاستيك وخشب بحجم كجم في معدة صبي يبلغ من العمر 16 عاما، بعدما عاني من آلام شديدة في منطقة البطن نُقل على إثرها للمستشفى.
ووفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية فإن الصبي الذي يدعى أرجوان ساه تعود على مضغ البلاستيك والخشب الأمر الذي تسبب له في آلام شديدة لم يستطع تحملها فذهب لأحد المستشفيات في مدينة باثيدا بالهند، وبعد الخضوع للفحص والأشعة عثر الأطباء على كتلة ضخمة من الخشب والبلاستيك بحجم كيلو غراما في معدته.

وأجرى الأطباء على الفور عمليتين للصبي واستخرجوا حوالي 300 غراما من المواد البلاستيكية والخشبية معا، ومن المتوقع إجراء ثلاث عمليات أخرى لاستخراج باقي المواد الموجودة بالمعدة، موضحين أنه مصاب بمرض يدعى «بيكا» تجعله يتناول مثل هذه الأشياء.

 

وليست هذه هي الحالة الأولى التي تأكل هذه الأشياء، ففي الهند أيضا يوجد باكيرابا هوناغوندي ذلك الرجل الذي اعتاد على أكل حوالي 3 كيلو غرامات يوميا من الطوب والطين.

 

ولم يسلم الأطفال من هذا المرض حيث عاني منه أيضا طفل بريطاني يدعى ماركو سلاوف يبلغ من العمر 4 أعوام، حيث يدفع المرض هذا الصغير لتناول البلاستيك والكرتون.

 

روتانا 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

إضراب سائقي شاحنات 93 مدينة في 25 محافظة إيرانية


اقرأ المزيد