Date : 26,05,2018, Time : 09:17:37 AM
3659 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 21 صفر 1439هـ - 11 نوفمبر 2017م 02:57 م

عرّض حياته للخطر ليحصل على عضلات بوباي... ماذا فعل؟!

عرّض حياته للخطر ليحصل على عضلات بوباي... ماذا فعل؟!

جي بي سي نيوز:- كان حلم الشاب الروسي الوحيد أن تصبح عضلاته كعضلات "بوباي" الشهير، فحقّق حلمه وكبّرها ولكن من خلال حقنها بالمواد الكيميائية الخطيرة والسامة، فعرّض حياته بذلك للخطر، وفق ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني.

 


 

وبدأ كيريل تيريشين (21 سنة) من مدينة بياتيغورس في جنوب غرب روسيا بنشر صور عضلاته المخيفة على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد أثارت هذه الصور الجدل، لأنّ عضلاته ليست نتيجة تعب وجهد طويل في النوادي الرياضية إنّما هي نتيجة حقن زيت لتكبير العضلات معروف باسم السينثول في عضلاته. 



 

وعلى الرغم من أن كيريل يذهب بين الحين والآخر إلى النادي الرياضي لكنّه أكّد أنّه يريد كسر الرقم القياسي في سجلات كمال الأجسام ما دفعه إلى حقن عضلاته.

يتم حقن السينثول في العضلات لتغيير شكلها، ويستخدمها أحياناً لاعبو كمال الأجسام قبل المباراة للحفاظ على الشكل المطلوب. وتتكوّن هذه المادة غير المشروعة والمتاحة بأشكال عدّة على الانترنت من 85% من الزيت و7.5% من مادة الليدوكائين و7.5% من الكحول. وقد حذّر الأطباء من استخدام هذه المادة لأنّها تسبّب الانسداد الرئوي وتلف الأعصاب والالتهابات وتصلّب الجلد والعضلات والسكتة الدماغية والقرحة في العضلات.

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

المتحدث باسم المقاومة الوطنية يعلن الوصول لمشارف الحديدة


اقرأ المزيد