Date : 26,05,2018, Time : 03:19:54 AM
2895 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 20 صفر 1439هـ - 10 نوفمبر 2017م 09:54 م

أيقظها من النوم: "أريدكِ أنتِ"... تفاصيل الليلة المرعبة! (صور)

أيقظها من النوم: "أريدكِ أنتِ"... تفاصيل الليلة المرعبة! (صور)

جي بي سي نيوز :- خشيت سيدة متقاعدة التعرض للاغتصاب في منزلها بعدما أيقظها سارق من نومها بطريقة عنيفة. وذكر موقع "ميرور" أن إفلين بيرشول كانت تنام في سريرها عندما تعرضت لهجوم قويّ على يد أندرو هودجنكسون، 36 عاماً.

وأصيبت برضوض شديدة، فيما أقدم هودجنكسون على سرقة منزلها، ونزعَ جهاز الإنذار عن الجدار وقام بتمزيق صورها. سألت بيرشول السارق العنيف ماذا يريد، خوفاً من أن يقوم باغتصابها، فأجابها بنبرة تهديد: "أريدك أنت". ونتيجة الاعتداء، لم تعد بيرشول تقوى على النهوض من السرير أو تناول الطعام أو النوم طوال أيام. وقالت في إفادتها أمام المحكمة إنها تعتبر نفسها محظوظة لأنها بقيت على قيد الحياة، لكنها شعرت بالانزعاج والغضب عندما جاءت بنات حفيداتها لزيارتها، وأصبن بالخوف لدى رؤية الرضوض والجروح التي تعرضت لها.  

وكان هودجنكسون اقتحم منزل إفلين في شورلي في مقاطعة لانكاشير بإنكلترا حيث تعيش بمفردها. واستيقظت السيدة المتقدمة في السن والخائرة القوى، التي تتكئ إلى عصا كي تتمكن من المشي وتعاني مشكلات في القلب، في الظلام الدامس لتجده يشدّها بذراعَيها. وفي هذا الإطار، علّق وكيل الادعاء ديفيد تراينور: "استيقظت لتجد شيئاً ما يلمسها. لم تكن واثقة مما إذا كان رجلاً أو حيواناً. تلقّت ضربة على الوجه. حاولت أن تقاوم، لكن المدعى عليه هاجمها بقوة". 

أضاف تراينور: "كانت ممدّدة على ظهرها، فوقف المدعى عليه فوقها ووضع ساقه في جهة من جسدها والساق الأخرى في الجهة الثانية. سألها ’هل تعرفينني؟‘ فأجابت: "لا، ماذا تريد؟‘ وقد أصيبت بالذعر عندما كان ردّه: ’أريدك أنت‘. وتقول إنها شعرت بخوف شديد، فقد خشيت، بعدما سمعت جوابه، أن يُقدم على اغتصابها". 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

روسيا تنجح في اختبار "أطول" صاروخ "يخيف أميركا"


اقرأ المزيد