Date : 25,05,2018, Time : 03:44:38 PM
3317 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 20 صفر 1439هـ - 10 نوفمبر 2017م 06:59 م

اغتصبها زوجها أمام طفلتها التي حاولت تقليدهما مع ابن عمها.. اليكم تفاصيل هذه العائلة.

اغتصبها زوجها أمام طفلتها التي حاولت تقليدهما مع ابن عمها.. اليكم تفاصيل هذه العائلة.
تعبيرية

جي بي سي نيوز : -  روت احدى السيّدات، لصحيفة "الجمهوريّة" اللبنانية، المأساة التي عاشتها مع زوجها، الذي كان يغتصبها يومياً بوحشيّة.

وكشفت سيلفيا (اسم مستعار) أنّها تزوّجت وهي بعمر الـ17 لتهرب من مشاكل عائلتها، لكنّها واجهت مشاكل أكبر مع زوجها، قبل أن تتوجّه الى مركز "أبعاد" لحماية السيّدات من العنف الأسري.

وسردت للصحيفة: "كان زوجي يغضب عليّ ويشتمني إن لم ألبِّ رغباته بسرعة. وتطورت عصبيته مع الوقت فبات يضربني، ويعضّني ويرميني بأيّ شيء أمامه وبعدها يهجم لممارسة العلاقة الزوجية معي غصباً عني. كنت أبكي يومياً، وأشعر أنّه يغتصبني لأنني أمارس العلاقة معه تحت تأثير الضرب، فلا حبّ بيننا والحبّ أساس العلاقة، كما أنه لا يحترمني، بل يضربني كلما أراد ممارسة العلاقة وأنا أبكي وأرتجف وأصرخ إلى أن يُغمى عليّ أحياناً"، بحسب الصحيفة.

وأردفت :"أرغمني على ممارسة العلاقة الزوجية معه أمام طفلتي (4 سنوات) ولم يكن بيدي حيلة. ولكن عندما عرفت أنّ ابنتي حاولت يوماً أن تقلّد ما نفعله أنا ووالدها مع ابن عمها (5 سنوات)، فخلعت بنطلونها أمامه وقالت له لنفعل مثل بابا وماما، طار عقلي".

تصرّف الطفلة، أفقد السيّدة صوابها، فخرجت عن صمتها وتوجّهت الى الجمعيّات، خصوصاً في بلدٍ لا وجود للاغتصاب الزوجي في قانون العنف الأسري.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

جنرال أمريكي: F-22 فقدت ألقها أمام المقاتلات الروسية في سوريا


اقرأ المزيد