Date : 26,05,2018, Time : 09:23:51 AM
4009 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 20 صفر 1439هـ - 10 نوفمبر 2017م 05:37 م

شاكيرا تلغي حفلها.. بأمر من الأطباء!

شاكيرا تلغي حفلها.. بأمر من الأطباء!
شاكيرا

جي بي سي نيوز : - منع الأطباء النجمة العالمية، اللبنانية الأصل، شاكيرا Shakira ، من إحياء أولى حفلات جولتها الغنائية El Dorado التي كان من المقرر أن تقيمها في 8 تشرين الثاني الجاري.

وكانت النجمة البالغة من العمر 40 عامًا قد أعلنت الخبر عبر حسابها الرسمي على Instagram، مؤكدة أنها تعاني آلامًا في الأحبال الصوتية تمنعها من إقامة الحفل في موعده.

وكتبت شاكيرا: "أمرني الأطباء بعدم استخدام صوتي لتفادي المزيد من الأضرار التي قد تمنعني من الغناء".

يشار إلى أنّ النجمة شاكيرا كانت قد تعرضت لشائعة مفادها أنها انفصلت عن حبيبها لاعب فريق نادي برشلونة جيرارد بيكيه Gerard Pique، حيث اختار الأخير أن يردّ على ذلك بطريقة مميزة.

فبعد أن تعرّض بيكيه للكثير من الانتقادات الحادة بسبب دعمه لاستفتاء انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، ونال الكارهون من حياته الشخصية، بترويج شائعات عن انفصاله، نشر بيكيه عبر حسابه الرسمي على Instagram، فيديو له من استعدادات شاكيرا لجولتها الغنائية في أوروبا، ليؤكد على أنهما ما زالا معًا.

وأشار بيكيه في الفيديو بإصبعه الذي وضعه على فمه، في إشارة واضحة للكارهين، بأن يصمتوا ويتوقفوا عن إطلاق الشائعات عن حياته الشخصية.

وكان مديرأعمال شاكيرا قد أصدر بيانًا صحافيًّا منذ أيام، نفى من خلاله جميع الأخبار المتداولة، واصفًا إيّاها بالشائعات التي تهدف إلى إيذاء بيكيه على جميع المستويات.

وقال: "كل شيء كما هو"، في إشارة إلى أنّ علاقتهما قوية كما هو الحال في السابق، وأكد أنّ عدم ظهورهما سويًّا في المناسبات العامة يرجع إلى اختلاف جدول أعمالهما.

(سيدتي)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

روسيا تنجح في اختبار "أطول" صاروخ "يخيف أميركا"


اقرأ المزيد