Date : 24,05,2018, Time : 08:44:24 PM
2413 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 20 صفر 1439هـ - 10 نوفمبر 2017م 05:25 م

أب يفاحش طفلتيه و يجبرهما على مشاهدة الأفلام الإباحية !!

أب يفاحش طفلتيه و يجبرهما على مشاهدة الأفلام الإباحية !!

جي بي سي نيوز :- أحيل على الدائرة الجنائية للمحكمة الابتدائية لتونس كهل بحالة إيقاف من أجل جريمة الاعتداء بالفاحشة على ابنتيه القاصرتين.

و كانت والدة الطفلتين قد تقدمت بشكوى مفادها أنّهما تعرضتا إلى الاعتداء بالفاحشة من قبل والدهما، مشيرة إلى أنّها تفطنت إلى ذلك إثر سماعها لإحداهما و هي تتحدّث إلى الأخرى و تكشف لها كيف والدها أجبرها على نزع ملابسها و اعتدى عليها، و باستفسارها لما سمعته من إبنتها انهارت البنت الأخرى و أعلمتها أنّ ما أتاه الأب مع شقيقتها حصل لها أيضا و سبق له و أن فاحشها منذ ما يزيد عن 3 سنوات و كان يعاشرها معاشرة الأزواج و يجبرها على مشاهدة الأفلام الإباحية و تطبيق ما يشاهدانه.

كما قالت البنت المتضرّرة أنّها في إحدى المناسبات أحست بالأوجاع في بطنها فخاف الأب و قام بنقلها إلى أخصائي في أمراض النساء و التوليد بجهة وادي الليل بمنوبة للكشف عنها كما أحضر لها جهاز كشف الحمل لإثبات حملها من عدمه.

من جهتها، قالت الأم إنّها إثر زواجها من المتهم سنة 2005 لاحظت عليه شذوذا في معاملته معها و تفاقم بمرور الزمن و كان مدمنا على مشاهدة الأفلام الإباحية، حسب ما ورد في جريدة الصباح الأسبوعي في عددها الصادر اليوم الإثنين 30 أكتبور 2017.

و بسماع البنت الصغرى، اعترفت أنّ والدها مارس الرذيلة معها للمرة الأولى مستغلا غياب والدتها وشقيقتها عن المنزل بينما أكّدت البنت الكبرى أنّ والدها لجأ إلى فعله المشين عديد المرات وطيلة 3 سنوات كاملة تحت التهديد بالعنف.

وباستنطاق المتهم، نفى التهم التي نٌسبت إليه مؤكّدا أنّ علاقته جيدة بابنتيه و أنّه يكنّ لهما مشاعر الأبوة، لكن الاختبارات النفسية فضحته حيث تبين أنّ البنتين تعرضتا فعلا إلى المفاحشة من قبله.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

فيديو : التحالف قصف مواقع للجيش السوري بدير الزور


اقرأ المزيد