Date : 25,05,2018, Time : 03:51:16 PM
3406 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 19 صفر 1439هـ - 09 نوفمبر 2017م 08:53 م

3 طرق منزلية لـ إنقاص الوزن

3 طرق منزلية لـ إنقاص الوزن
اطعمة - تعبيرية

جي بي سي نيوز : - قد تعتقد أن التقليل من تناول الأطعمة هو أفضل وسيلة لـ”إنقاص الوزن” ومنع السمنة، ولكن هذا خطأ تماما، ويجب أن تعلم أن وجود نظام غذائي صحي يساعد فعلا لمنع السمنة وإدارة وزن الجسم هو الطريق الوحيد الذي عليك أن تسلكه.
في دراسة جديدة أجراها باحثون من كلية إمبريال لندن في المملكة المتحدة، أوضحت الدراسة أن اتباع نظام غذائي غني بالبروتينات قد يساعد على منع وعلاج السمنة، وذلك وفقا لموقع “بولد سكاي”.
وعلى الرغم من أن الوجبات الغذائية عالية البروتين قد ثبت أنها جيدة لتعزيز فقدان الوزن، إلا أنه من الصعب الحفاظ عليها وقد تؤدي إلى مشاكل صحية أخرى على المدى الطويل، ولذلك نقدم لكم ثلاث طرق منزلية تساعد في تقليل الوزن وهى كالآتي:

 

1. عصير الليمون مع العسل
تناول كوب من الماء مضافا إليه 2-3 ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل في الصباح على معدة فارغة وستحصل على أفضل النتائج.

2.الشاي الأخضر
يحتوي على مركب يساعد على إبطاء زيادة الوزن عن طريق الحد من امتصاص الدهون، بالإضافة إلى ذلك فإن الشاي الأخضر يحتوي أيضا على جميع العناصر الغذائية الأساسية ولذلك يمكنك شرب 1-2 كوب من الشاي الأخضر للحصول على أفضل النتائج.

3.خل التفاح مع الليمون
خل التفاح يساعد في انهيار الدهون ويمنع تراكمها ولذلك أحضر كوب من الماء وأضف ملعقة صغيرة من خل التفاح الخام وعصير الليمون واخلطهم جيدا ثم اشربه في الصباح.

روتانا 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

قصف يعتقد أنه إسر ائيلي لمطار ضبعة العسكري في حمص


اقرأ المزيد