Date : 27,05,2018, Time : 06:27:09 PM
3197 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 19 صفر 1439هـ - 09 نوفمبر 2017م 06:09 م

نوال الكويتية: هكذا دعتني MBC للمشاركة في "ذا فويس".. ولهذا تردّدت!

نوال الكويتية: هكذا دعتني MBC للمشاركة في "ذا فويس".. ولهذا تردّدت!
نوال الكويتية

جي بي سي نيوز : - أشعلت الفنانة نوال الكويتية مواقع التواصل الإجتماعي إثر تغريدة كتبتها عبر حسابها على "تويتر" بمفاجأة انضمامها إلى برنامج "ذا فويس" مكان الفنانة أحلام من دون أي إشارة مسبقة إلى إمكانية حدوث مثل هذا الأمر حيث كتبت: "أشكر إدارة قناة الـ MBC على دعوتهم الكريمة لمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج The Voice. سعيدة بالدعوة".

وبالمقابل أصدرت إدارة الـMBC عبر حسابها على "تويتر" البيان التالي المقتضب: "حلول ‏الفنانة نوال الكويتية مكان أحلام في البرنامج العالمي "the voice" بموسمه الرابع على MBC1 و"MBC مصر" من دون أي شرح لأسباب هذا التبديل المفاجئ وحلول نوال الكويتية مكان أحلام في البرنامج.

وقد اكتفت الفنانة نوال الكويتية بما كتبته على حسابها الخاص على "تويتر" ولم يصدر بعدها أي تعليق آخر منها رغم كل ما تناولته المواقع من تعليقات ومقارنة بينها وبين الفنانة أحلام ، ومع كل هذا الجدل القائم على المواقع، توجهت نوال الكويتية بأول تعليق لها قائلة: "كل ما أستطيع قوله إني تلقيت اتصالاً من إدارة MBC موجهين لي الدعوة للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس". رحبت بالدعوة وكنت من الشاكرين لهم. وقد أعطيت وعداً للـMBC موافقتي على المشاركة في لجنة التحكيم. وسوف يتم بيننا لقاء خلال هذا الأسبوع لتوقيع العقد والإتفاق على بعض النقاط. هذا الموضوع حقيقة استغرق مني تفكيراً والسبب إبنتي حنين ودراستها وابتعادي عنها في مرحلة التصوير لكن سأعمل ما بوسعي على ترتيب هذا الأمر".

(سيدتي)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مقتل عسكريين روسيين وإصابة آخرين في دير الزور السورية


اقرأ المزيد