Date : 24,02,2018, Time : 02:28:13 AM
2376 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 24 ذو الحجة 1438هـ - 16 سبتمبر 2017م 11:38 م

10 طرق لحل مشكلة سخونة الهاتف أثناء الاستعمال

10 طرق لحل مشكلة سخونة الهاتف أثناء الاستعمال
هاتف

جي بي سي نيوز:-  هل تعاني من سخونة هاتفك أثناء استعماله وخلال فتح التطبيقات أو أثناء الشحن؟ إذن عليك اتباع 10 نصائح جديدة يمكنها التغلب على هذه المشكلة .
1 – احرص على استخدام الألعاب المتوافرة في الهاتف بشكل صحيح، لأن تشغيل الألعاب القوية وعالية الجودة يعمل على استنزاف الطاقة بسرعة، وكذلك رفع درجة حرارة الهاتف عند الاستخدام لفترة طويلة.
2 – يفضل عدم تشغيل مقطع فيديو أو مشاهدة فيلم على أقصى سطوع للشاشة، بل ضبط السطوع على قيمة متوسطة.
3 – التحقق من تحديث التطبيقات التي تستخدمها لآخر إصدار في الهاتف الذكي، ففي بعض الأحيان تأتي هذه التحديثات بحل لبعض المشاكل المتعلقة بالطاقة.
4 – يفضل إلغاء تنشيط بعض المزايا عند عدم حاجتك لها، مثل إيقاف الشبكة اللاسلكية وكذلك البلوتوث وGPS.
5 – يفضل تجنب تحديث التطبيقات أو تشغيل أي تطبيقات في الخلفية أثناء تسجيل الفيديو لفترات طويلة بالدقة العالية، لأنه قد يؤدي إلى ارتفاع حرارة الهاتف.
6 – تحقق من عدم وجود أي مشاكل أو أعطال في البطارية الخاصة بالهاتف.
7 – تجنب ترك هاتفك الذكي في بيئة ذات درجات حرارة مرتفعة مثل تركه داخل السيارة في فصل الصيف، أو تعريضه لضوء الشمس المباشر لفترات طويلة.
8 – يفضل- عند ارتفاع حرارة الجهاز أثناء الشحن- فصل الشاحن من الجهاز والتحقق من إغلاق أي تطبيقات قيد التشغيل وانتظر حتى يبرد الجهاز ثم ابدأ في شحنه مرة أخرى.
9 – يُفضل استخدام كابل USB معتمد من الشركة المصنعة للهاتف الذي تستخدمه، فأحيانًا التلف في الكابل أو عدم استخدام كابل USB أصلي يؤدي إلى سخونة الجزء السفلي من الهاتف أثناء الشحن.
10 – لا تستخدم التطبيقات التي تتطلب المزيد من الطاقة لفترات طويلة جدًا، ويُمكنك تحديد هذه التطبيقات من خلال الاعتماد على تطبيق متخصص في مراقبة أداء البطارية أو من خلال إعدادات الهاتف.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

شاهد بالفيديو .. اهالي بالغوطة الشرقية يناشدون المجتمع الدولي التدخل لوقف القصف الذي يشنه النظام السوري


اقرأ المزيد