Date : 22,02,2018, Time : 04:47:32 PM
3463 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 24 ذو الحجة 1438هـ - 16 سبتمبر 2017م 09:49 م

4 عيوب يراها المستخدمون داخل هاتف آيفون X الجديد من أبل

4 عيوب يراها المستخدمون داخل هاتف آيفون X الجديد من أبل
آيفون X

جي بي سي نيوز:- كشفت شركة أبل يوم الثلاثاء الماضية عن هاتف آيفون X الجديد بسعر 999 دولارا، مع شاشة أوليد، ومن المتوقع أن يهز سوق الهواتف الذكية الراقية بطرق غير متوقعة، فالهاتف الجديد من أبل يضم العديد من الإمكانيات والمواصفات الهامة، ولكن هناك بعض المزايا داخل هاتف آيفون X التى لم تنل إعجاب بعض المستخدمين، ونسلط عليها الضوء فيما يلى.

السعر المرتفع

يبدأ سعر هاتف آيفون X من 999 دولار لنسخة 64 جيجابايت، وهو يعد سعرا مرتفعا للغاية بالمقارنة بالأجهزة الأخرى، خاصة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، فالمتوقع أن يتم طرحه فى بعض الدول بسعر يصل إلى 1400 دولار.

غياب الـ TOUCH ID 

على الرغم من وجود ميزة التعرف على ملامح الوجه التى يمكن استخدامها من أجل فتح الهاتف، إلا أن البعض يرى أهمية ماسح بصمة الإصبع TOUCH ID، وغياب تلك الميزة أمر يعتبره البعض مزعج.

غياب  زر الـ HOME

زر الـ HOME كان يوفر العديد من المزايا للمستخدمين ويسمح بعض مجموعة من الخيارات، ولكن مع غيابه أصبح من الصعب على المستخدم الوصول لما يريده بيد واحدة، خاصة مع طريقة عرض الإعدادات على الشاشة الجديدة.

توفر بعض المزايا بآيفون 8

من المشكلات التى يرى البعض أنها من الممكن أن تكون عائقا لشراء هاتف آيفون X الجديد هو توفر بعض المزايا فى نسخة آيفون 8 ذات السعر الأقل، مثل الشحن اللاسلكى، والمعالج، والتصميم الزجاجى.

المصدر: اليوم السابع




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الجبير: نقول لإيران كفى والثورة انتهت


اقرأ المزيد