Date : 22,02,2018, Time : 05:15:16 AM
3121 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 21 ذو الحجة 1438هـ - 13 سبتمبر 2017م 10:17 ص

قصّة شعرك تكشف عن شخصيتك!

قصّة شعرك تكشف عن شخصيتك!

جي بي سي نيوز:- اتخاذ قرار قص الشّعر أو الاحتفاظ بطوله كما هو، يعود لكل امرأة حسب مزاجها وشخصيتها، وما قد لا تعرفينه أن اختيارك للطول الذي سيبدو عليه شعرك، يمكن أن يُعبِّر عن شخصيتك بشكل كبير، كونك تتحكّمين في جزء من أنوثتك، وممتلكاتك الغالية، فقرارتك ما هي إلا تعبير مباشر عن محتوى شخصيتك.

وإليك دليلا بسيطا، لقراءة شخصيتك، عبر قصة شعرك:

الشعر “البيكسي”

 

 

أنتِ شخصية تتخذين القرارات المتسرعة، وتحبين كل ما يستلهم طاقتك العقلية، وفي  الوقت نفسه تتمتّعين بعفوية ولطف يجذبان إليك الناس، ويتميّز طبعك بكونه اجتماعيا وتحبين التقرب من الآخرين.

الشعر القصير 

 

 

تعشقين تجربة كل ما هو جديد وشخصيتك خالية من المشاكل النفسية والداخلية، تحبين النظام ولا تخافين من شيء كونك توازنين بين المشاعر والعقل، تتميّزين بالصّراحة فأنتِ تقولين الأمور كما هي من دون أي مجاملات!.

الشعر المتوسط الطول

 

 

تحبين التحدي وتستهويك التجارب الجديدة، تتميزين بذوق مختلف لا يشبه غيره، ويثير الانتباه أحياناً، وشعارك في الحياة الأنوثة التي لن توافقي على التنازل عن جزء منها يوماً.. تميلين لتجربة الجديد ولكن بحذر.

الشعر الطويل

 

 

يعد الشّعر الطويل رمزا للقوة والتحدي، ويجده الرجال أكثر أنوثة، بل ويصنفه البعض أكثر إغراء، ولكن يبدو أن طبعك تقليدي نوعاً ما ولا تحبين التغيير والمغامرة، وتتخذين شعار “من خاف سلم”.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

العراق يبنى بالإنسان وليس بالجدران !


اقرأ المزيد