Date : 26,02,2018, Time : 03:33:30 AM
1698 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 19 ذو الحجة 1438هـ - 11 سبتمبر 2017م 08:18 م

مي عز الدين أصبحت راهبة؟! – بالصورة

مي عز الدين أصبحت راهبة؟! – بالصورة
مي عز الدين

جي بي سي نيوز:- صورة انتشرت للنجمة المصرية مي عز الدين على مواقع التواصل الإجتماعي وهي ترتدي الزي المسيحي، الصورة أثارت جدلاً كبيراً بين النشطاء فمنهم من أكد أن مي أصبحت راهبة بينما البعض الآخر رفض هذه الفكرة بتاتاً.

ومع انتشار الصورة بكثرة وبعناوين مختلفة، دخلنا إلى صفحة مي الرسمية على الانستغرام فلم نرَ لها أي صورة وهي راهبة، بل أن مي كانت في بيروت بزيارة خاطفة وسريعة، وحضرت حفل الفنان اللبناني فادي حرب وعبّرت عن حبها لهذا الفنان المحترم، كما أن مي تنشر عدداً من الصور بين فترة وأخرى، ولم تذكر مرّة وفي أي مقابلة لها بأنها ستعتزل الفن وتذهب إلى الرهبنة.ومن المؤكد بأن تلك الصورة مركّبة اذا لم تجسد مي دور راهبة منذ ومن وفي أي من مسلسلاتها خصوصاً أنني من المتابعين لكل أعمال مي الدرامية ولا أعرف ان كان فاتني هذا المشهد أم لا أم تلك الصور معدّلة بواسطة الـ Photoshop.

المهم.. فلو فعلاً ذهبت مي لتصبح راهبة فلكانت أعلنت عن ذلك بنفسها فهي لا تحتاج لمن يتكلم عن لسانها، تماماً كما حصل مع النجمة اللبنانية أمل حجازي التي أعلنت هي بنفسها وبشكل مفاجيء عن ارتدائها للحجاب وبأنها ستعتزل الأغاني التي لا تقدّم رسالة للمجتمع.

مي كانت غابت عن المنافسة الدرامية العام الفائت، ولكنها في الوقت نفسه أكدت بأنها ستعود بمسلسل قوي ومهم في رمضان المقبل ومن المؤكد أنه سيشكل لها نقلة نوعية، خصوصاً أن مي جوكر الدراما العربية أي أنها جسّدت كل الأدوار من الكوميديا إلى التراجيديا وأبدعت بهم كلّهم.

المصدر: الفن

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

إسرائيل تواصل التصعيد.. وتشرع بؤرة استيطانية جديدة


اقرأ المزيد