جي بي سي نيوز:- مع أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهرياً، تعتبر شبكة إنستغرام لمشاركة الصور المكان المفضل لآلاف المبدعين حول العالم لمشاركة أعمالهم الإبداعية مع الآخرين. 

دعونا نسلط الضوء على 3 حسابات إبداعية على إنستغرام ستثير إعجابك وتذهب بخيالك إلى أفق جديدة، وهي كالتالي:




AlexaMeadeArt
أليكسا ميد Alexa Meade هي فنانة تركيبية أمريكية اشتهرت برسوماتها الرائعة على جسم الإنسان ولوحات البورتريه الاستثنائية وتحويلها للمشاهد في الحياة الحقيقة إلى لوحات فنية.


وتميزت أليكسا بأسلوبها الفني المبتكر وصناعة لوحات تمثيلية ثنائية الأبعاد تبدو وكأنها لوحات حقيقية ثلاثية الأبعاد، وعند النظر إلى الأعمال التي تنشرها أليكسا في حسابها على إنستاغرام ستظن للوهلة الأولى أنها عبارة عن لوحات فنية غير حقيقية.


Edgar_Artis
إبداعات بلا حدود ستراها في حساب الفنان الأرميني Edgar Artis على إنستغرام، والذي يعتمد على الورق وبعض الأشياء البسيطة لخلق رسومات مذهلة للأزياء.


ويستخدم Edgar أي مواد لإنشاء رسوماته الإبداعية المتعلقة بالأزياء مثل الورود والخضروات والفواكه وأوراق النباتات وأعواد الثقاب وتحويلها إلى لوحات أزياء مميزة.

Pinot
إن كنت من محبي الرسم باليد أو لديك موهبة في هذا المجال، فحساب Pinot على إنستغرام سيكون بمثابة مصدراً للإلهام بالنسبة لك.

إذ ينشر من خلاله صاحب الحساب الفنان الأمريكي Wahyu Ichwandardi رسومات إبداعية مذهلة باليد، إلى جانب رسومات فيديو ثلاثية الأبعاد تخطف الأبصار، كما يقوم Wahyu بنشر بعض الرسومات المميزة التي يستقبلها من الموهوبين في مجال الرسم كل أسبوع على حسابه لتحظى بانتشار أوسع.