Date : 25,05,2018, Time : 11:42:23 PM
3308 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 17 شوال 1438هـ - 12 يوليو 2017م 10:21 ص

احمي شعرك في الصيف بهذه الإكسسورات الرائعة

احمي شعرك في الصيف بهذه الإكسسورات الرائعة

جي بي سي نيوز:- تأثر الشعر بعوامل الطقس وتقلبات الجو، خاصة في فصل الصيف لما يتعرض له من أشعة الشمس الحارقة والتعرق الذي ينتج عنه التشابك والجفاف.

ولحرصنا البالغ على إطلالتك وصحة شعرك، جئنا إليك اليوم بأفكار أنيقة وعملية تحافظين بها على شعرك وتكتمل معها إطلالتك باستخدام هذه الإكسسورات الرائعة بحسب ما ورد في مجلة “الور” النسائية.
يمنحك اختيار إكسسوارات الشعر المصنوعة من الحرير أو الساتان تجديد إطلالتك بشكل يومي، كذلك يحافظ على شعرك بعيدًا عن الأضرار التي تلحق به، ما يفسد إطلالتك بالكامل.
البونية الحرير

 


لا يقتصر ارتداء البونية على المنزل فقط، فهو وسيلة رائعة مثل ارتداء الأوشحة على رقبتك لحمايتها من أشعة الشمس، كذلك يحميك البونية من الحرارة ويضفي الأناقة على إطلالتك.
قبعة البيسبول

 

 


هي قبعة مصنوعة من الستان الناعم من الداخل فلا تقلقي بشأن ما تفعله القبعات ذات الخامة الخشنة، كما تحافظ على شعرك ولا تصيبه بالتجعد أو الجفاف.
البونية الستان

 

 


كما سبق وذكرنا فإن البونية هو الخيار الأمثل، والبونية الساتان لا يقل جمالا وأناقة عن البونية الحرير، حبذا لو كان باللون الوردي المقترن باللون الأزرق فهو مزيج رائع من النعومة والانطلاق.
البندانة المطبعة

 

 


إذا كنت ممن يفضلن المطبوعات إليك هذه البندانة الرائعة المبطنة بالحرير فهي جديدة ومثيرة لصاحبات القلب الجريء والذوق المختلف.
أربطة الشعر الحريرية

 

 


نعلم أن تسريحتك المفضلة هي ذيل الحصان لا سيما في أيام الصيف الحارة، لذا نقدم لك هذه الأربطة الحريرية اللطيفة من أربطة السكرونشي المرنة.
البندانة العريضة

 

 


طريقة أخرى لا تقل أناقة للحفاظ على شعرك وإطلالتك في آن واحد، جربي هذه البندانة العريضة.
أربطة سكرونشي من الساتان

 

 


هي الموضة الخالدة رغم تعاقب السنين، ولا توجد سيدة على وجه هذا الكوكب لا تربط شعرها بهذه الأربطة رغم اختلاف الخامات، عليك باختيار هذه الأربطة السكرونشي المصنوعة من الساتان فهي خفيفة ناعمة وأنيقة.
الأربطة الرخامية

 

 


هي الاتجاه السائد لإكسسورات الشعر، وتتيح لك المزيد من الاختيارات من الأشكال والألوان، كما أنها مناسبة لك أينما ذهبت ومتوفرة بكافة الأحجام.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

موقع: لقاء رباعي مرتقب لحل أزمات قطاع غزة برعاية أممية


اقرأ المزيد