Date : 25,05,2018, Time : 11:18:23 PM
3322 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 16 شوال 1438هـ - 11 يوليو 2017م 08:34 م

زوجة ترد على دعوى زنا: تركنى مع صديقه فى المنزل ليتسوق... وهذا ما حصل!

زوجة ترد على دعوى زنا: تركنى مع صديقه فى المنزل ليتسوق... وهذا ما حصل!
محكمة

جي بي سي نيوز :- في قصة مؤثرة تظهر عواقب جنون الغيرة بين الزوجين تحدّثت الزوجة "رباب. م" عن معاناتها من العيش مع زوج مريض بجنون الغيرة، لتقف أمام المحكمة بالجيزة مذهولة بسبب ما حدث لها وهى تدحض اتهامات زوجها لها بالزنا بعد زواج دام 18 شهرًا بحسب ما جاء في اليوم السابع.

وقالت "رباب" فى ردها على دعوى الزنا المقامة من زوجها "سعد. إ": "اكتشفت بعد الزواج إن زوجى له سابقة بالعلاج من المرض النفسى، ودخل للمستشفى على فترات ليقضى بها شهور، ورغم ذلك تحملته ولكن أن يصل به الحد ويتهمنى فى أخلاقى كان لأبد أن أحصل على الطلاق".

وأردفت: "كان يرتاب من أقل تصرف لى، ويحاسبنى حساب الملكين عندما أكلم رجل غريب، وأحيانًا تنتابه حالة هسترية تجعله يفقد السيطرة على أعصابه ويؤذى نفسه، ويقلب المنزل رأسًا على عقب، حتى إذا كلمت أخى لأطمأن عليه يتعدى علىَّ".

وأوضحت: "فى إحدى المرات دخل المنزل فوجد صديقه وبصحبته ابنه البالغ من العمر 10 أعوام فى منزلنا، ووقتها جن جنونه بسبب استقبالى له دون وجوده فى المنزل، وطرده، وبعدها اعتدى علىَّ بالضرب المبرح واتهمنى بالخيانة".

وأضافت فى ردها على دعوى الزنا: "تركت المنزل وبعد أسبوع جاء وركع على قدميه، واعترف بخطئه، وعدت له، وطلب منى تجهيز الطعام بسبب شعوره بالذنب تجاه صديقه، ودعوته له لمصالحته، وعندما جاء استقبله وتناولنا الطعام، وبعدها تحجج بذهابه لشراء بعض الحلويات ليعود ومعه الشرطة ويتهمنى بالزنا، ويصيح بصوت عالى باكتشافى معاشرة صديقه".

ثم قالت : "فضحنى أمام جيرانى، ومكثت فى قسم الشرطة أكثر من 6 ساعات، وبعدها فى الحبس، وبعدها أخذت إخلاء سبيل بكفالة، وفتحت لى قضية، وانتهت حياتى بسبب الفضائح، وتركت عملى بإحدى الشركات الاستثمارية بعد ذهابه هناك وتشنيعه بأخلاقى، وأقمت دعوى خلع بعد رفضه تطليقى".

 لها 

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

وزير خارجية تركيا: التلاعب بسعر الليرة سيستمر حتى الانتخابات


اقرأ المزيد