Date : 19,04,2018, Time : 12:37:47 PM
6408 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 23 رمضان 1438هـ - 18 يونيو 2017م 08:47 م

محامي ترامب: الرئيس ليس رهن التحقيق بالتدخلات الروسية

محامي ترامب: الرئيس ليس رهن التحقيق بالتدخلات الروسية
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

جي بي سي نيوز :- قال المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الأحد إن ترامب ليس قيد التحقيق حتى الآن في ما يتعلق بتدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016.

وقال جاي سيكولو وهو عضو في الفريق الذي تعاقد معه ترامب لمواجهة تهم تواطؤ الحملة الرئاسية مع موسكو إن الرئيس لم يتلق حتى الآن أي إخطار بأن التحقيقات ستجري معه.

ويتناقض حديث سيكولو مع ما أعلنه ترامب على حسابه الرسمي بموقع تويتر من أنه يخضع للتحقيقات لإقالته مدير مكتب التحقيقات الاتحادية الشهر الماضي.

وقال ترامب في تغريدته: "يجري التحقيق معي لعزلي مدير مكتب التحقيقات من قبل الرجل الذي طلب مني عزل مدير مكتب التحقيقات الاتحادي".

وأشار إلى أن ترامب كان يرد بتصريحاته على صحيفة واشنطن بوست والتي قالت إن المحقق الخاص روبرت مولر يبحث ما إذا كان ترامب حاول عرقلة التحقيق في عزل جميس كومي مدير مكتب التحقيقات الاتحادية في أيار/مايو الماضي.

وأضاف: "لم يصدر أي إخطار من مكتب المحقق الخاص يفيد بأن الرئيس قيد التحقيق".

وكانت وزارة العدل الأمريكية عينت مولر كمحقق خاص للتحقيق في ادعاءات تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة والتحقيق مع أي شخص مرتبط بترامب أو حملته أو كان له تعاملات غير قانونية مع مسؤولين روس أو أي أشخاص لهم صلات بالكرملين.

المصدر: وكالات 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

ميدل إيست آي: 100 مرشح مسلم ضد ترامب في نوفمبر


اقرأ المزيد