Date : 22,04,2018, Time : 02:13:27 AM
2393 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 22 رمضان 1438هـ - 17 يونيو 2017م 02:28 م

مفاجآت في مسلسل "الهيبة".. من سيفقد في حلقاته الأخيرة؟

مفاجآت في مسلسل "الهيبة".. من سيفقد في حلقاته الأخيرة؟

جي بي سي نيوز:- يستمر عرض مسلسل "الهيبة" الذي يحقق أعلى نسبة مشاهدة لا فقط في لبنان، بل في معظم الدول والقنوات العربية التي تعرضه، بحسب ما ذكرت مجلة "نواعم". لكن ما الذي تخبّئه الحلقات المقبلة من المسلسل الذي ينقل صورة واقعية عن تجارة السلاح والممنوعات على الحدود اللبنانية - السورية؟

الحلقات الأخيرة تشهد موت شاهين
من المتوقع أن تثور المشاكل بين "جبل" (تيم حسن) وابن عمه "شاهين" (عبده شاهين)، خصوصاً أن شقيق جبل "صخر" (أويس مخللاتي)، لم يكن راضياً عن مواقف شاهين الأخيرة التي تتعلق بتهدئة الاوضاع؛ وهو أي شاهين، يدخل كطرف ثالث بين ابن عمه صاحب القرار، وبين المافيات الخاصة بالسلاح وتجارة الممنوعات.
هذا الأمر سيؤدي حتماً إلى مشادّات، تستهدف شاهين وتؤدّي الى مقتله في الحلقات الأخيرة، الأمر الذي سيثير تساؤلات كثيرة، خصوصاً أن عائلة شاهين تتهم ابنيْ شقيقها جبل وصخر بأنهما دبّرا مكيدة وتسبّبا بسجن عمّهما والد شاهين، وهم على خلاف كبير مع "ناهد" (منى واصف)، والدة جبل وأويس، ويسمونها الشامية التي تزوجت بعمهم اللبناني، هذا الزواج أشعل مشاكل بين الإخوة وفرّق العائلة، ما سيؤدي بالطبع إلى مقتل شاهين استتباعاً للموسم المقبل حيث يُحكى أن جزءاً ثانياً يُعد للمسلسل.

عليا أمام امتحان كبير
أما بشأن "عليا" (نادين نسيب نجيم) فهي أمام امتحان كبير، وربما سيثمر زواجها بجبل تيم حسن حملاً سيكون حدثاً يُبنى عليه في الجزء الثاني، فيما ستبقى الأم المتسلطة محوراً رئيسياً في الحلقات وتحمل ذلك إلى الجزء الجديد إذا قرّر المنتج صادق الصباح ذلك نهائياً ووقّع العروض مع العاملين في "الهيبة".
إلى ذلك، عُلم أن الفنان تيم حسن سيبدأ في شهر آب تصوير مشاهده من المسلسل المصري "عائلة الحج نعمان"، وهو من إنتاج الصبّاح أيضاً؛ وإذا جزم بتصوير الجزء الثاني من الهيبة فسيكون التصوير في كانون الثاني 2018.
(نواعم)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

أردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن القدس


اقرأ المزيد