Date : 22,04,2018, Time : 02:06:34 AM
2457 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 20 رمضان 1438هـ - 15 يونيو 2017م 08:58 م

"صورة"حملة لمحاربة هيفا وهبي.. هل يكون أحمد أبو هشيمة وراءها؟

"صورة"حملة لمحاربة هيفا وهبي.. هل يكون أحمد أبو هشيمة وراءها؟
هيفاء وهبي

جي بي سي نيوز:- بعدما قامت قناة "النهار" التي تبث مسلسل "الحرباية" بشكل حصري بحذف عدة مشاهد للفنانة اللبنانية هيفا وهبي بدون الرجوع لمنتج العمل ممدوح شاهين كحق أدبي له في معرفة أسباب الحذف، حيث اثارت قناة "النهار" غضب مشاهدي ومتابعي الحرباية بحذف عدة مشاهد اضرّت بالسياق الدرامي للعمل.

منتج الحرباية ممدوح شاهين، قال: "لا اعلم لماذا حذفت قناة النهار تلك المشاهد وقمت بالاتصال بالمسؤولين في إدارة القناة لكنهم اكدوا ان الحلقة عرضت كاملة بدون أي حذف وجاري حل الازمة مع إدارة القناة حتى لا يتكرر مع حدث مرة أخرى في الحلقات التالية ولا يوجد لدي تعليق مناسب على ما حدث".

هيفاء وهبي تبدي استياءها من حذف مشاهد من الحرباية

وقد عبرت الفنانة هيفا وهبي عن استيائها عبر حسابها الرسمي على "تويتر" وقامت بنشر الحلقات الكاملة ليرى الجمهور المشاهد المحذوفة، فيما اشارت قبل ساعات قليلة إلى انها تتعرّض لحملة من شخص ما لمحاربة نجاح مسلسلها "الحرباية" حيث غرّدت معلّقة: "‏يا حبيبي يا معقّد مهما أمرت صحافيينك والإعلامي تبعك بالتعتيم على مسلسلي في اعلامك المصري الصلب! مش هتقدر تخفي نجاحه الساحق ولا 100 متلك". هذا وساند هيفا عدد من الإعلاميين من بينهم طوني خليفة ورابعة الزيات.

إلى ذلك، أشار بعض متابعي هيفا الى ان يكون طليقها رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة هو من وراء تلك الحملة لمحاربة مسلسلها، غير انها لم تنفِ او تؤكد ذلك، ويبقى ذلك في اطار التكهنات حتى تعلن هيفاء او احد صناع العمل عن ذلك.

المصدر: نواعم

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

ماليزيا: منفذا اغتيال البطش مرتبطان باستخبارات أجنبية


اقرأ المزيد