Date : 23,04,2018, Time : 12:09:19 PM
4858 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 20 رمضان 1438هـ - 15 يونيو 2017م 06:40 م

وداعاً لتجاعيد العينين مع هذه النصائح!

وداعاً لتجاعيد العينين مع هذه النصائح!
تجاعيد حول العين

جي بي سي نيوز:- من الأمور المقلقة التي تثير توتر النساء هي التجاعيد المبكرة التي تظهر في محيط العينين بصورة خاصة، أبرز نصائح لإخفاء التجاعيد تحت العينين ليتمتّعن على الدوام بإطلالة شابة خالية من العيوب. 

النصائح المفيدة للتخلّص من التجاعيد تحت العينين 

- لا تهملي إستعمال الكونسلير أو خافي العيوب فهذا النوع من المكياج كفيل بتغطية التجاعيد التي تظهر تحت العينين حيث يمنحها إطلالة شابة طيلة النهار، مع الحرص على إختياره باللون المناسب للبشرة لكي لا تختلف الألوان وتحصلي على بشرة موحّدة اللون. 

- أيضاً من أفضل الطرق المساعدة على إخفاء التجاعيد تحت العينين هي استعمال الماسكات الطبيعية التي تساعد على شد البشرة وتجميل محيط العينين على غرار ماسك الخميرة الذي يعتبر مفيداً جداً لهذه الغاية. ولتحضيره في المنزل أنت تحتاجين إلى مزج ملعقة كبيرة من الحليب مع 3 ملاعق كبيرة من الخميرة والقليل من زيت الزيتون الطبيعي. وما إن تتجانس المكوّنات، ضعيها على الوجه لمدة 15 دقيةق ثم إغسليه بالماء الفاتر والصابون المناسب لنوع البشرة. 

- كما أن حماية البشرة من أشعة الشمس القوية يساعد على التخفيف من التجاعيد التي قد تظهر في محيط العينين وبالتالي ما عليك سوى أن ترتدي النظارات الشمسية باستمرار، وأن تطبقي الواقي من الشمس حتى وإن لم تكن الشمس قوية ومشرقة. 

- هذا بالإضافة إلى أن من أبرز النصائح التي نقدّمها لك في هذا الموضوع، نشير إلى أهمية التخفيف من مشاهدة التلفاز والنظر إلى الأجهزة الإلكترونية التي تتعب النظر وتسبب التعب الشديد للعيني ما يزيد من إحتمال ظهور التجاعيد في المحيط، لذا ما عليك سوى التخفيف من هذا الأمر لمنع التجاعيد من البروز.

المصدر: او تي في 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مصدر أمني: 40 قتيلا وجريحا بغارات للتحالف العربي على حفل زفاف في حجة شمال غرب اليمن


اقرأ المزيد