Date : 26,05,2017, Time : 02:01:53 PM
2861 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 21 شعبان 1438هـ - 18 مايو 2017م 08:21 م

التحالف يقصف قافلة موالية للنظام السوري قرب حدود الأردن

التحالف يقصف قافلة موالية للنظام السوري قرب حدود الأردن
مقاتلات تابعة للقوات الجوية الأمريكية

جي بي سي نيوز :-  في تصعيد غير مسبوق من التحالف الدولي الذي تقوده امريكا  اعلن مسؤول في وزارة الدفاع الاميركية ان طائرات التحالف قصفت مساء اليوم الخميس قافلة موالية للنظام في سوريا بينما كانت متجهة الى حامية نائية للتحالف قرب الحدود الاردنية.
وقال المسؤول طالبا عدم الكشف عن هويته لوكالة فرانس برس ان "قافلة كانت على الطريق لم تستجب للتحذيرات من عدم الاقتراب من قوات التحالف في التنف"، مضيفا : "في النهاية وجهت ضربة الى طليعتها".

وتأتي هذه الضربة في ظل تحركات قوات النظام السوري والمليشيات الشيعية الموالية لإيران صوب الحدود مع العراق والأردن، وإثارتها لتساؤلات حول الهدف منها، وإمكانية اعاقتها لتقدم الجيش الحر المدعوم أمريكيا في مناطق يسيطر عليها تنظيم الدولة.
 
وأعلنت فصائل المعارضة السورية المسلحة، الاثنين الماضي ، أن تعزيزات ضخمة من جيش النظام السوري مدعوما بفصائل شيعية تدعمها إيران نقلت إلى منطقة صحراوية بدبابات ومعدات ثقيلة قرب حدوده مع العراق والأردن.

ورأى مراقبون أن تحركات جيش النظام والمليشيات، تأتي لقطع الطريق على تقدم قوات الجيش الحر في المناطق الحدودية وصولا إلى محافظة دير الزور السورية.

المصدر: وكالات 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بالصور والفيديو : اقتصادية دبي و البداد كابيتال توزعان 5000 سلة غذائية ووجبات إفطار في شهر رمضان


اقرأ المزيد