جي بي سي نيوز :-  اوضح المكتب الإعلامي للفنانة جوليا بطرس حول الخبر الذي انتشر على المواقع الإلكترونية تحت عنوان:"جوليا بطرس: الياس بو صعب لم تستهوه أي فتاة فعاد اليّ".

 

وأكّد المكتب أن جوليا لم تجر أي مقابلة صحافية في الآونة الأخيرة إلا تصريحات محددة لها في افتتاح فيلم "محبس" لشقيقتها صوفي بطرس. وطلب المكتب الإعلامي بحذف الخبر المتداول لأنّه يفقد ناشره المصداقيّة ويطرح علامات استفهام حول مهنيّته.

 

ونشرت جوليا بطرس التوضيح على صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "يهم مكتب الفنّانة جوليا أن يوضح ويؤكد، أنها لم تجرِ في الآونة الأخيرة أي مقابلة صحافية أو تلفزيونية". وجاء في التوضيح:

 

"ورد على احد المواقع الالكترونية، خبرٌ تحت عنوان "جوليا بطرس: إلياس بو صعب لم تستهوه أي فتاة فعاد إليّ…"، وتم تداوله عبر عدد من المواقع تحت عناوين أخرى.

 

يهم مكتب الفنّانة جوليا بطرس أن يوضح ويؤكد، أنها لم تجرِ في الآونة الأخيرة أي مقابلة صحافية أو تلفزيونية، باستثناء استصراحها في مناسبات محدّدة عن مواضيع محدّدة، كما حصل في مناسبة إطلاق فيلم "محبس" لشقيقتها صوفي بطرس، مستغرباً أن يعمد البعض الى فبركة حوارٍ كامل ويعمد آخرون الى تناقله عبر مواقع الكترونيّة عدّة من دون التأكد من صحته.

 

ويتمنى مكتب الفنانة جوليا أن يتمّ حذف الخبر المتداول فوراً عن المواقع الاكترونيّة ومواقع التواصل الاجتماعي لأنّه يفقد ناشره المصداقيّة ويطرح علامات استفهام حول مهنيّته.

 

بصراحة