جي بي سي نيوز :-  إنتقدت النجمة السورية شكران مرتجى عبر حسابها على فيسبوك الجوائز و التكريمات التي يتم توزيعها على أشخاص لم تسمع بأسمائهم إلا من خلال الفيسبوك .

 

وكان نقدها موجّه بطريقة غير مباشرة للحفل الذي أقامته قناة "سورية دراما". فكتبت شكران: "كل هذه الديباجة لأقول كيف توزع الجوائز اليوم على أشخاص أقسم بأني لا أعرفهم الا على الفيس بوك مع إحترامنا للجميع (وطبعاً لا أعمم، البعض فقط)، ولكن يجب إعادة النظر.. الجائزة مسؤولية والتقدير عبء، كيف وما هي مقومات الممثل الجيد ؟؟؟ هل الحرب مسؤولة أيضاً عمّا يحصل من فوضى حتى في الدراما أم نحن نعلّق كل أغلاطنا على هذه الحرب ... ملاحظة: العتب ع قد المحبة ".

 

وأوضحت أنه رغم مسيرتها الفنية لم تتلق أي جائزة، "أعمل في الفن منذ العام ١٩٩٣ أي منذ تخرجي من المعهد العالي للفنون المسرحية. بدأت بخان الحرير مع كبار النجوم وكبير المخرجين وتتالت الفرص من جميل وهناء وعائلات النجوم وأيضاً مع كبار النجوم وكبير المخرجين ثم دنيا، على حافة الهاوية ،الحصرم الشامي ،أولاد القيمرية، وشاء الهوى، باب الحارة بأجزائه، بانتظار الياسمين وزوال ولم أنل جائزة على أي دور من هذه الأدوار بينما جائزتي آخذها كل يوم من مواطني بلاد أزورها".

 

الجديد