Date : 25,05,2017, Time : 03:25:52 PM
5844 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 19 جمادي الاول 1438هـ - 16 فبراير 2017م 10:03 ص

مايا دياب تتوسل ترامب وتهزأ منه

مايا دياب تتوسل ترامب وتهزأ منه

جي بي سي نيوز:- @realDonaldTrump plz plz I want my well “deserved” visa before u start the world war 3 ..need ur prompt answer asap

مايا دياب تتوسل ترامبمايا دياب تتوسل ترامب

بهذه الجمل غردت مايا دياب البارحة موجهة رسالتها للرئيس الأميركي دونالد ترامب وقالت: (من فضلك أرجوك أريد ما أستحقه وهو فيزا إلى أميركا قبل أن تبدأ جنابك الحرب العالمية الثالثة. أنا بحاجة لردك العاجل بأسرع وقت ممكن).

في هذه التغريدة بدت مايا تسخر من الرئيس الأميركي وتتهمه علناً بأنه سيبدأ الحرب العالمية الثالثة ولم نفهم موقفها الذي قد يعرضها لوضع اسمها على اللائحة السوداء خصوصاً وأن ترامب يفعلها عبر جهازه الذي يعمل بكيفية غير مسبوقة في أميركا وقد يتم وضع اسمها في السفارة في حال اعتبرها ترامب إهانة له كما اعتبر نجوم أميركا يهينونه كلما نطقوا حرفاً ورد على كل منهم بأن أهانهم وهدد مادونا بالسجن ولعله كان فعلها لولا تصريحها الذي تضمّن شبه اعتذار.

كانت مايا اتهمت مركز راشد للمعاقين في الامارات بأنهم نصبوا عليها وجيشت بعض الصحافيين الصغار الذين نشروا ما قالته ليتبين لاحقاً أنها كانت تعتدي على المركز وعلى الشركة المنظمة للحفل الذي شاركت بإحيائه مع الاصي ورغم أنها أدركت بأنها كانت على خطأ لكنها لم تعتذر.

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

هل أميركا وإيران على مسار تصادم في سوريا؟


اقرأ المزيد