Date : 24,05,2017, Time : 11:01:23 AM
4874 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 19 جمادي الاول 1438هـ - 16 فبراير 2017م 06:52 ص

عاصى الحلانى ونانسى عجرم وسامو زين يصدرون ألبوماتهم مارس المقبل

عاصى الحلانى ونانسى عجرم وسامو زين يصدرون ألبوماتهم مارس المقبل
نانسي عجرم

جي بي سي نيوز :-  يصدر المطربون الثلاثة عاصى الحلانى ونانسى عجرم وسامو زين ألبوماتهم الجديدة خلال شهر مارس، فيطرح النجم اللبنانى عاصى الحلانى ألبومه الجديد بعد أن تأجل قليلا، ويتضمن 10 أغنيات، تعاون فيها الحلانى مع مجموعة كبيرة من الشعراء ومعظم ألحان الأغنيات من ألحانه . 

أما النجمة نانسي عجرم فقد حددت يوم 15 مارس المقبل موعدا نهائيا لطرح ألبومها الجديد "حاسة بيك"، الذى كان من المفترض طرحه يناير الماضى، وأغنية "حاسة بيك"، التى تحمل اسم الألبوم الجديد، من كلمات خالد تاج الدين ولحن خالد عز وتوزيع طارق مدكور، وكانت آخر الأغنيات التى سجلتها نانسى فى مصر من الألبوم، وتتعاون نانسى فى الألبوم مع الشاعر خالد تاج الدين والملحن خالد عز والشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، إضافة إلى وليد سعد وطارق مدكور ومحمد رفاعى.

وكانت قد نشرت نانسى سابقا البوستر الدعائى الخاص بالألبوم عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "هل مستعدون لنانسى 9.. البوستر الدعائى الخاص بالألبوم" ويُذكر أن نانسى طرحت فى بداية العام 2017 أغنية من الألبوم الجديد بعنوان "عم بتعلق فيك"، وتخطت الأغنية حتى الآن 6 ملايين مشاهدة لها.

كما يستعد النجم سامو زين لطرح ألبومه الجديد الذى يحمل عنوان "القمر" بداية شهر مارس المقبل، ومن المقرر أن يضم الألبوم 11 أغنية، أغنية "القمر" من كلمات أحمد سامي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة عبد الهادي، والكليب من إخراج شريف فرنسيس.

 

 وكالات 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

لقاءات لوزان السورية لبحث المرحلة الانتقالية... والمعارضة تطلق "بركان البادية"


اقرأ المزيد