Date : 23,05,2017, Time : 12:15:48 AM
7085 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 16 جمادي الاول 1438هـ - 13 فبراير 2017م 05:42 ص

محمد الشيخ طفل من غزة يدخل موسوعة غينيس في حركات الجسم والليونة

محمد الشيخ طفل من غزة يدخل موسوعة غينيس في حركات الجسم والليونة
محمد الشيخ

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت جداً خبر الطفل الفلسطيني محمد الشيخ من قطاع غزة، الذي حطم الرقم القياسي المسجل في موسوعة غينيس العالمية الذي تمتلكه شركة بريطانية في حركات الجسم والليونة،

وتوج بدخوله غينيس في حفل أقيم برعاية شركة الوطنية موبايل الفلسطينية وأورانج فلسطين مساء الأربعاء، في العاصمة الأردنية عمان.


وكان محمد لبد مدرب الطفل قدّم منذ شهور لموسوعة غينيس العالمية طلباً لضم محمد للمجموعة بحركات جسمه والليونة، وقد حصل على الموافقة الفورية لتميزه في حركاته. 

 

ودخل محمد الملقب بـ «العنكبوت» موسوعة غينيس، بعد أن حطم الرقم القياسي بـ 38 حركة دوران والتفاف 360 درجة باتجاه عقارب الساعة على الأرض في دقيقة واحدة، ليكون أول طفل فلسطيني وعربي يحقق هذا الإنجاز الفريد.


وأكد أنه يتمنى أن يرفع الحصار عن غزة؛ ليتمكن كل الأطفال الموهبين بغزة بالمشاركة في المسابقات الدولية، والدخول إلى موسوعة «غينيس»، مهديًا إنجازه لكل الشعب الفلسطيني، ولأهالي قطاع غزة، ولأسرته ووالدته.


ويعد هذا الرقم القياسي، إنجازاً عربياً فريداً، وما يميزه أنه جاء بعد عمل دؤوب وطموح شخصي للطفل محمد بمساعدة من أهله وبلده، فهو إنجاز فلسطيني بامتياز. فقبل صعود محمد لمسرح المسابقة، سئل ما إذا كان قادراً على كسر الرقم القياسي السابق، فرد «أكيد بنسبة 1000%».


أما الحكم عن موسوعة غينيس، هدى خشاف فقالت إنها وثقت فوز محمد وإدخاله لغينيس، وبينّت أن محمد كان أمامه رقم سابق، لمتسابقة بريطانية تدعى ليلينا.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

عن قصفت الطائرات الأمريكية رتلا إيرانيا في معبر التنف الحدودي


اقرأ المزيد