Date : 21,02,2018, Time : 05:10:14 PM
4157 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 16 جمادي الاول 1438هـ - 13 فبراير 2017م 02:20 ص

تامر حسني وسلمى رشيد يحييان سهرة «القفطان المغربي» في مدينة طنجة

تامر حسني وسلمى رشيد يحييان سهرة «القفطان المغربي» في مدينة طنجة
تامر حسني

 

جي بي سي نيوز :-  تحتضن مدينة طنجة ما بين 17 و18 شباط/ فبراير الجاري، الدورة الثالثة من تظاهرة «قفطانورت» الخاصة بالأزياء والموضة، التي ستقدم خلالها آخر صيحات الأزياء المغربية التقليدية، وستشارك في هذه التظاهرة عارضة الأزياء المغربية ومقدمة فقرة الموضة في برنامج «صباحيات» على القناة الثانية المغربية «ليلى الحديوي.» وأطلقت إدارة هذا الملتقى الذي يعنى بالأزياء التقليدية الراقية كاستينغ شاركت فيه أبرز العارضات المغربيات من أجل اختيار الأسماء التي ستشارك في العرض النهائي.

 

وقال ابراهيم بكور، رئيس جمعية التضامن للفن والثقافة، ان الإعلامي عماد النتيفي والممثلة المصرية ندى بسيوني سيقدمان فقرات هذه التظاهرة.

 

الدورة الثانية من «قفطانورت»، الذي تنظمه جمعية التضامن للفن والثقافة في طنجة، تتضمن مشاركة العديد من النجوم يتقدمهم المطرب المصري «تامر حسني» الذي يعقد ندوة صحافية ويحيي حفله بمشاركة المطربة المغربية «سلمى رشيد»، والكوميدي «إيكو» إضافة إلى كوميدي آخر يقيم في فرنسا، بحضور ثلة من الوجوه الإعلامية والفنية: «دنيا بوطازوت»، «رشيد العلالي»، «أمل صقر»، مع الاحتفاظ بعدة مفاجآت سيكشف عنها في حينها.

 

ويهدف هذا الملتقى إلى الاهتمام بالزي المغربي التقليدي الذي أصبح علامة عالمية تستقطب نجمات وشخصيات نسائية عالمية، وكذا تسليط مزيد من الأضواء على مدينة طنجة بحكم ما تتوافر عليه من بنية تحتية ملائمة لاستقبال تظاهرات كبرى دعما للسياحة. 

وشهدت الدورة السابقة تقديم عروض لــ 8 مصممين محترفين إلى جانب 4 مصممين واعدين منحت لهم فرصة إبراز مواهبهم وإبداعاتهم في هذه التظاهرة التي يعمل من خلالها المنظمون على تسويق القفطان المغربي الذي بات عالميا.

 

القدس العربي

 

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الغوطة تحترق وسيناريو حلب في الأفق


اقرأ المزيد