Date : 25,05,2017, Time : 11:37:46 AM
6883 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 15 جمادي الاول 1438هـ - 12 فبراير 2017م 11:02 ص

تجنب الارتباط بهذا النوع من النساء

تجنب الارتباط بهذا النوع من النساء

جي بي سي نيوز:- من الطبيعي أن يحاول الرجل اختيار شريكة حياة مناسبة له، تمنحه الحب والحنان وتوفر له حياة سعيدة ومستقرة، وتكون سنداً قوياً له في حياته.

غير أن الرجال يحاولون قدر المستطاع تجنب الارتباط ببعض أنواع النساء اللاتي يتّسمن بصفات غير محببة تنفر الرجال منهن، وقد أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا 5 أنواع من النساء يتجنب الرجال الارتباط بهن:

1- المرأة التي تتشبث بالرجل
هذا النوع من النساء عادة ما يظهر حاجته الماسة للزواج. وهذا التشبث هو مزيج من الشعور بعدم الأمان وحب الاستحواذ وقضايا أخرى تتعلق بالثقة بالنفس. لذا يحاول الرجل أن يتجنب الارتباط بهذا النوع من النساء.

2- المرأة المعتدة بنفسها
يتنافس الرجال على الفوز بهذا النوع من النساء، وينجذبون بشكل كبير إليهن لأنهن يمثلن تحدياً لهم. ولكن بسبب القوة التي تمتلكها هذه المرأة فإن الرجل يحاول تجنب الارتباط بها لأنها قد تتخلى عنه في أية لحظة.

3- المرأة التي تعتقد بأنها الأفضل
يشعر الرجال عادة بأنهم مهددون من النساء الناجحات لأنهم يعتقدون بأن النساء الناجحات لسن بحاجة لهم. فالكثير من النساء يصرحن بأنهن لسن بحاجة للرجال للعيش بسعادة، لأنهن يكسبن المال، و يمتلكن منزلاً خاصاً، ويتمتعن بحياة اجتماعية رائعة. لذا يحاول الرجال الابتعاد عن هذا النوع من النساء.

4- المرأة الثرثارة
يعتبر الرجل، المرأة الثرثارة امرأة مزعجة، لذا يحاول تجنب الارتباط بها. ومع أن النساء عموماً يتهمن بأنهن ثرثارات، إلا أن هنالك نوع من النساء يفرطن في الثرثرة بشكل لا يمكن للرجل أن يتحمله.

5- المرأة التي تتوقع من الرجل أن يعرف بماذا تفكر
لسبب ما تتوقع المرأة من زوجها أن يعرف تماماً بماذا تفكر على الدوام. ونتيجة لهذا الاعتقاد، تقوم باختباره بشكل مستمر مستخدمة استجابته لتلك الاختبارات كمقياس لحبه لها. لذا يجب تجنب هذا النوع من السلوك من قبل المرأة لأن القليل من الرجال يقبلون به.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

البنتاغون: الجيشان الأمريكي والروسي يكثفات اتصالاتهما في سوريا


اقرأ المزيد