Date : 25,05,2017, Time : 04:14:05 AM
5250 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 15 ربيع الثاني 1438هـ - 14 يناير 2017م 04:52 م

لهذه الأسباب لا تخجل من حلق كامل شعر رأسك

لهذه الأسباب لا تخجل من حلق كامل شعر رأسك

جي بي سي نيوز:- يهاجم الصلع الرجال في الغالب منذ ثلاثيناتهم ليصل إلى مرحلة متقدمة منتصف الأربعينات. كن شجاعاً وحارب الصلع بحلاقة كل شعر رأسك، فالحليقون لهم حضور قوي في الوظائف والاجتماعات ويتمتعون بجاذبية خاصة للنساء حسب دراسات عدة.

كشفت دراسة نشرت في موقع "ريل مين.. ريل ستايل" المختص بأناقة الرجال وورشاقتهم أنّ أفضل علاج لمواجهة الصلع، هو اتخاذ قرار شجاع بتحدي هذا الخلل، وحلاقة كل شعر الرأس فيما بات يعرف بظاهرة حليقي الرؤوس.

وقدم الموقع المذكور أسباباً ومعطيات وحقائق تدعم نظريته منها: 
- الرأس الحليق يوحي بالقوة، والسيطرة والحضور الكارزمي القوي للرجل، لاسيما وأنّ أبطال كبار من هوليوود منذ عصر يول براينر وتيلي سافلاس وصولاً إلى فن ديزل وبروس ويليس تقمصوا دائماً هذا الحضور من خلال رؤوسهم الحليقة اللامعة الراكبة على أجسادهم مفتولة العضلات. 

- يُعتبر الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر وانكشاف مناطق من جلد رؤوسهم من نظرة البعض لهم باعتبارهم أقل فحولة ورجولة من أولئك الذين تحدوا الصلع وحاربوه بالحلاقة الكاملة لفروة الرأس. 

- الرجل حليق الرأس مقبول الشكل في كل مكان، أما من يضع باروكة أو بوستيجة أو من يسحب شعره من الجانب ليخفي صلعته، فيعاني من تساؤلات ونظرات توشك أن تقول له" أنت تخفي صلعتك" أو "لا تحاول، أعرف أنّ هذا شعر مستعار!" 

- الرأس الحليق يليق بكل القبعات ولا يلزمه استحمام وشامبو وزيوت للعناية بالشعر. وغالباً ما تفضل المرأة الرجل حليق الرأس على الرجل المصلع الذي يحاول إخفاء صلعته.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

عن قصف الطائرات الأمريكية رتلا إيرانيا في معبر التنف الحدودي


اقرأ المزيد