Date : 24,05,2017, Time : 01:31:40 AM
6098 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 15 ربيع الثاني 1438هـ - 14 يناير 2017م 10:47 ص

بالصورة - ذهب ابنة سلافة معمار في موقع التصوير.. هل تخوض مجال التمثيل؟!

بالصورة - ذهب ابنة سلافة معمار في موقع التصوير.. هل تخوض مجال التمثيل؟!

جي بي سي نيوز:- أثارت صورةً لدهب ابنة النجمة سلافة معمار تداولاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لجمالها المميز وشبهها بوالدتها وتساؤلات لدى المستخدمين حول امكانية مشاركتها في التمثيل.


ونشرت صفحة مسلسل "وردة شامية" عبر موقع "فيسبوك" صورة من موقع تصوير العمل الشامي، حيث تواجدت دهب برفقة والدتها التي تؤدي دور البطولة الى جانب النجمة السورية شكران مرتجى، علماً أن دهب هي ابنة معمار من طليقها المخرج سيف الدين سبيعي.

وتجسّد الفنّانتان دوري الشقيقتين "وردة" و"شامية" في بطولة العمل الذي يحمل روح "ريّا وسكينة" ولكن بطابع "البيئة الشامية"، وبخطوط درامية وحبكة تبتعد باكرا عن العمل المصري التاريخي الذي قدّم في المسرح وعلى الشاشتين الذهبية والفضية.

وتبدأ وتيرة الأحداث بالتصاعد فتقود الأختين إلى سلسلة من الجرائم.

يشار الى أن المسلسل من انتاج "غولدن لاين"، وكتابة مروان قاووق وإخراج تامر إسحق، وتشارك فيه ترسانة من الممثلين السوريين واللبنانيين مثل سلّوم حدّاد ونادين خوري ويوسف حدّاد وعلاء قاسم ونادين تحسين بك وآية طيبا وزهير رمضان ومعتصم النهار وسعد مينه وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وعلي سكّر ونبيل عسّاف ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع واكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وسواهم.

 

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

عن قصفت الطائرات الأمريكية رتلا إيرانيا في معبر التنف الحدودي


اقرأ المزيد