Date : 28,05,2017, Time : 05:54:28 AM
4596 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 13 ربيع الثاني 1438هـ - 12 يناير 2017م 08:09 م

5 علامات تخبرك بأن شعورك ليس حبا حقيقيا

5 علامات تخبرك بأن شعورك ليس حبا حقيقيا

جي بي سي نيوز:- الصداقة، الإعجاب، الارتياح، الاحتياج، كلها مشاعر وعلاقات قد تمتلك خواصا متشابهة، وتجعلك سعيدا برفقة أحدهم ووجودك معه، حتى أنك قد تظن إنك وقعت في الحب، لتفاجئ بعد فترة إنك كنت مخطئا، وإليك بعض العلامات التي تخبرك بأن ما تعيشه ليس حبا حقيقيا.

 

1- الاحتياج

 

عندما ترتبط المشاعر بوقت الحاجة فقط، فاعلم أنه ليس حبا وإنما مجرد فراغ عاطفي، بمعنى أنه لا يتم اللجوء لذلك الشخص الذي تتصور أنك تحبه إلا في حالة الاحتياج سواء في لحظات الفرح أو الحزن، فتجد ذاتك بحاجة لمن يشاركك اللحظة، وبعدها تتهرب من وجوده.

2- الظهور

أن تحاول الظهور منفردا في جميع الأوساط دون هذا الشخص يعني أنك لا تحبه حبا حقيقيا، فمن يحب حقا يتعمد الظهور مع من يحب في جميع الأماكن والأوقات والمناسبات، وحتى أثناء التقاط الصور الفوتوغرافية يتعمد الوقوف بجانب حبيبه.

3- الأفضلية

تفضيل التواجد مع الأصدقاء عن التواجد مع الحبيب أو الشريك يعني أنك لا تحبه، وتفضل أن تتواجد بصحبة الأقرب لقلبك، طبيعي أن تميل لأولئك الذين تجد راحتك معهم، فإن كان الأفضل هم أصدقائك، فمن تظن أنه حبيبك ليس كذلك.

4- الصراحة

الحب لا يحتمل الكذب، بل هو قائم على الصدق، فإن كنت تخفي عن هذا الحبيب الزائف بعض الحقائق والأمور التي تخصك متعمدا، فذلك يخبرك بضرورة تعديل وجوده في حياتك.

5- الملل

الجلسات والمكالمات بين الأحباء لا يوجد بها نوع من الملل، بل على النقيض فهي تكون دون اكتفاء، فبمجرد تسرب الملل لقلبك عند مجالسة هذا الشخص أو التحدث معه يعني أنه غير قريب لك على الإطلاق، بل أصبح مصدر من مصادر الضيق والملل.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بالصور والفيديو : اقتصادية دبي و البداد كابيتال توزعان 5000 سلة غذائية ووجبات إفطار في شهر رمضان


اقرأ المزيد