Date : 25,05,2017, Time : 04:11:00 AM
5201 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 13 ربيع الثاني 1438هـ - 12 يناير 2017م 06:34 م

بالفيديو: دمية مسكونة بالأشباح تثير رعب طفلة

بالفيديو: دمية مسكونة بالأشباح تثير رعب طفلة

جي بي سي نيوز:- دب الرعب في أوصال طفلة بعد أن شاهدت دميتها وهي تحرك رأسها من تلقاء نفسها، قبل أن تتطاير الأوراق والأدوات من على طاولتها وهي تعد فروضها المدرسية.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وشاهده أكثر من 5 مليون شخص على الفيس بوك، تظهر الطفلة وهي تلهو بمجموعة من الدمى أثناء جلوسها على الأرض، في الوقت الذي جلست دمية وحيدة في زاوية الغرفة.

وما هي إلا لحظات حتى راحت الدمية تحرك خصلات شعرها ورأسها، دون أن يمسها أحد. وفي المشهد الثاني، والذي تم تصويره في وقت لاحق، تظهر الطفلة وهي تجلس خلف طاولتها وتؤدي بعض فروضها المدرسية، قبل أن تُفاجأ بتطاير الأوراق والقرطاسية من على الطاولة، مما دفعها إلى الهرب خارج الغرفة بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وكانت والدة الطفلة قد ثبتت كاميرات المراقبة في غرفتها، بعد أن اشتكت من بعض الأحداث الغريبة، وبحسب الشريط الزمني على الفيديو، يبدو أنه تم تصويره في سبتمبر (أيلول) من العام الماضي، لكنه حظي بشعبية كبيرة مؤخراً بعد نشره على فيس بوك.

وانقسمت الآراء كالعادة في مثل هذه الفيديوهات بين مصدق لما ورد فيها ومشكك بمصداقيته، ففي الوقت الذي قال البعض إنهم شعروا بالرعب لمشاهدة ما حدث مع الطفلة، اعتبر آخرون أن الأمر مجرد خدعة الغاية منها جمع أكبر عدد من المشاهدات والإعجابات على الموقع.





مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بالصور والفيديو : اقتصادية دبي و البداد كابيتال توزعان 5000 سلة غذائية ووجبات إفطار في شهر رمضان


اقرأ المزيد