Date : 23,05,2017, Time : 07:50:22 PM
6233 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 13 ربيع الثاني 1438هـ - 12 يناير 2017م 06:15 م

بعيدا عن التكهنات .. أمل علم الدين وجورج كلوني في نزهة رومانسية

بعيدا عن التكهنات .. أمل علم الدين وجورج كلوني في نزهة رومانسية

جي بي سي نيوز:- بعد التساؤلات والتكهنات التي أطلقها بيرس مورغان، مقدم برنامج Good Morning Britain، وشريكته سوزانا ريد حول إذا ما كانت المحامية البريطانية أمل علم الدين حامل أم لا، شوهد الزوجان جورج وأمل كلوني برفقة بعضهما البعض في نزهة في أحد الأحياء الريفية.

 

والتقطت عدسات الباباراتزي مجموعة صور لمحامية حقوق الإنسان أمل علم الدين وزوجها النجم العالمي جورج كلوني يقضيان وقت هادئ ومريح بعيدًا عن التكهنات، مختليان بأنفسهما في نزهة رومانسية على ضفاف نهر باركشير بالقرب من منزلهما.

 

وارتدت أمل كلوني، 38 عامًا، قميص صوفي فضفاض باللون الكريمي وفوقه ارتدت جاكيت أخضر، وجزمة ذات عنق طويل خمرية اللون، وارتدت على رأسها قبعة صوفية سوداء، بينما تألق جورج كلوني ، 55 عامًا، بإطلالة بريطانية مرتديًا قبعة من قماش التويد، ووشاح رمادي لفه حول عنقه، ومعطف أسود طويل.

وبدا أن الثنائي يستمتعان بوقتهما، فنراهما منهمكين بالحديث خلال مرورهما بالمروج الخضراء الفسيحة والطرق المتعرجة، ولاحقًا، انضم لطائري الحب رجل يرتدي ملابس رياضية ورافقهما في جولتهما.

وفي صباح يوم أمس الأربعاء، أثناء تقديم برنامج Good Morning Britain ، تساءل بيرس مورغان وسوزانا ريد إذا ما كانت أمل كلوني تخفي بطنها المستدير أسفل الفستان الذي ارتدته في عرض الفيلم الوثائقي “The White Helmets”، أو أن ملابسها أظهرت الشكل الفضفاض عند منطقة البطن.

وقال بيرس: “إليك ما أعتقد. ليس في حالة أمل كلوني ، لكن بالتأكيد في كثير من الحالات المشاهير الجدد، يبيعون صور أطفالهم، وعندما يتطرقون لهذا الفعل لا يوجد هنالك رقابة عامة، ولا يوجد مجال للشكوى”، غير أن سوزانا ردت على تصريحه: “لا أعتقد أن أمل كلوني ستفعل ذلك”.

 
 



مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بالصور : اقتصادية دبي و البداد كابيتال توزعان 5000 سلة غذائية ووجبات إفطار في شهر رمضان


اقرأ المزيد