Date : 29,05,2017, Time : 03:07:19 AM
4647 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 13 ربيع الثاني 1438هـ - 12 يناير 2017م 06:10 م

بالفيديو: شفاء طفل يذرف دماً بدل الدموع

بالفيديو: شفاء طفل يذرف دماً بدل الدموع

جي بي سي نيوز:- تمكن الأطباء في الهند من علاج حالة نادرة لطفل تسبب سرطان الدم الذي يعاني منه بجحوظ عينيه وسقوط الدم منهما بدلاً من الدموع.

وكان الأطباء قد شخصوا إصابة ساجار دورجي من ولاية أسام شرق الهند بسرطان الدم في الصيف الماضي، ولم يكن والده قادراً على تحمل نفقات علاجه، لكن لحسن الحظ فقد انتشرت قصته على وسائل الإعلام، مما جذب اهتماماً كبيراً من قبل الراغبين بالمساعدة.

وأصبح المسؤولون المحليون على علم بحالة الطفل، وقاموا بنقله لمسافة 1800 ميل إلى بنغالور للحصول على العلاج الكيماوي، وبعد 5 أشهر من خطة العلاج، تراجع الورم في عينيه، وتوقف النزيف بشكل كامل بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وعلى الرغم من أن الأطباء يؤكدون أن لا خطر يهدد حياة ساجار، إلا أنهم يخشون في الوقت نفسه أن تكون حالته المرضية، قد تسببت بضرر دائم على بصره.

وتقول والدة ساجار في مقابلة أجريت معها في العام الماضي "كان طفلي يتمتع بصحة جيدة حتى وقت قريب، حيث بدأت المشكلة قبل نحو شهرين أو ثلاثة. في البداية تورمت عيناه وبدأ يذرف الدم بدل الدموع، لا أدري ما هي اللعنة التي حلت علينا".

ولم تكن أسرة ساجار قادرة على تأمين تكاليف الفحوصات الطبية ناهيك عن العلاج الكيماوي المكلف، مما دفع والدته إلى نشر مناشدة على الفيس بوك لأصحاب القلوب الرحيمة، طالبة المساعدة في علاج طفلها، قبل أن تنهال عليها المساعدات من جميع أنحاء العالم.





مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

اغتصاب الرجال والنساء في الموصل .. تقرير ديرشبيغل


اقرأ المزيد