Date : 28,05,2017, Time : 05:55:46 PM
6050 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 13 ربيع الثاني 1438هـ - 12 يناير 2017م 05:08 م

بالصور- سيلينا غوميز تسرق حبيب بيلا حديد السابق .. والأخيرة تعلن الحرب

بالصور- سيلينا غوميز تسرق حبيب بيلا حديد السابق .. والأخيرة تعلن الحرب

جي بي سي نيوز:- رصدت عدسات الباباراتزي ليلة امس الاربعاء المغنية الأمريكية الشابة سيلينا غوميز في موعد عشاء عاطفي مع المغني الكندي ذا ويكند، الحبيب السابق لعارضة الازياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد.

 

بيلا حديد

 

وبالتأكيد، لم يرضي ذلك عارضة الأزياء الحسناء بيلا حديد، 20 عامًا، فاشتعلت غضبًا وعلى الفور شنت حربا نحو سيلينا التي سرقت حبيبها، فألغت متابعتها لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وبحسب موقع Elle، فإن بيلا حديد كانت لا تزال تتابع سيلينا عندالساعة 1:30 مساءً، لكن بعد أقل من ساعتين ألغت متابعتها لها، وهذا دليل كبير على أنها لا تزال متعلقة بحبيبها السابق ذا ويكند الذي انفصل عنها في نوفمبر من العام الماضي بعد عامين من المواعدة.

بيلا حديد

بيلا حديد

وكانت المفاجأة الكبيرة أن الثنائي سيلينا غوميز، 24 عامًا، والمغني ذا ويكند، 26 عامًا، لم يبد عليهما الإحراج أثناء تعانقهما وتبادلهما القبل أمام العامة خلال تواجدهما في مطعم Giorgio Baldi في سانتا مونيكا، فنشاهد سيلينا تلف يديها حول رقبته، ثم تطبع قبلة على خده.

بيلا حديد

ويذكر أن سيلينا غوميز عانت في الفترة الماضية من القلق والاكتئاب، حيث كانت تعالج في مركز إعادة التأهيل، غير أنها عادت من جديد بروح جديدة، ويبدو واضحًا أنها تتعافى من التفكير المستمر بحبيبها اليابق المغني الكندي جاستن بيبر.

 
 
 



مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الاسد لا سلطة له في اللاذقية : جريمة قتل اسبوعية وعمليات خطف متكررة


اقرأ المزيد