Date : 30,05,2017, Time : 02:07:30 PM
5234 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 13 ربيع الثاني 1438هـ - 12 يناير 2017م 11:10 ص

كلينك تعرّضت للنصب بـ15 مليون دولار.. وفنانون واجهوا أزمات مالية!

كلينك تعرّضت للنصب بـ15 مليون دولار.. وفنانون واجهوا أزمات مالية!

جي بي سي نيوز:- يتنافس بعض الفنانين العرب على الثروات الطائلة والممتلكات بالتوازي مع تنافسهم الفني. وأصبح التباهي بالسيارات الفارهة والشقق الخيالية، وامتلاك الطائرات الخاصة من موضة مشاهير "الصف الأول" كما يصنفون أنفسهم، إلا أن هناك عددا من الفنانين والمشاهير الذين مرّوا بظروف مالية صعبة، أدت بهم في بعض الأحيان إلى الإفلاس:

إلهام شاهين
مع اقتراب موعد رفع الفيلم السينمائي "يوم للستات" من صالات العرض في مصر، تعيش الفنانة إلهام شاهين منتجة وبطلة الفليم أزمة مالية خانقة بعد خيبة أملها من إيراداته التي لم تتجاوز كلفته، وهي الآن عاجزة عن سداد القروض الممنوحة لها من البنوك المصرية. هذا وتجاوزت تكلفة إنتاج "يوم للستات" حوالي 13 مليون جنيه، وقد أشارت بعض التسريبات إلى أن الحل الوحيد المتبقي أمام شاهين، هو بيع حقوق الفيلم للفضائيات العربية مقابل مبلغ مالي.

ميريام كلينك
فاجأت عارضة الأزياء ميريام كلينك متابعيها وأهل الصحافة بعدما نشرت على صفحتها على "فيسبوك" أنها تعرضت لعملية نصب بمبلغ 15 مليون دولار، من قبل شخصين أوهماها أنهما يؤسسان شركة طيران خاصة، وأكدت أن هناك شخصا يطالبها بمبلغ 700 ألف دولار وهي لا تملكه الآن وقد تدخل السجن.

ليليان نمري
حلّت الممثلة ليليان نمري ضيفة على الإعلامي تمام بليق في برنامج "بلا تشفير" الأسبوع الماضي على قناة "الجديد"، وخلال المقابلة أكدت أنه بعد وفاة والدتها الممثلة علياء نمري تراكمت الديون عليها، ووصلت إلى مرحلة الإفلاس، وأكدت أنها "لا تملك المال" وأضافت "أنا شبعانة عند بيت أهلي ولا يهمني الفقر، فأدبر نفسي من مونة المنزل".

صلاح تيزاني
أثار الممثل صلاح تيزاني (المعروف بأبو سليم) ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية وفي الوسط الإعلامي، وذلك بعد مقابلة تلفزيونية، حين تحولت الحلقة إلى مجرد طلب شقة ومال وحق الضمان الاجتماعي ومصروف شهري لا يقل عن 500 دولار. وأعلن تيزاني أنه مستعد لقبول أدوار مهما كانت لكي يؤمن قوته اليومي.

صباح
عاشت الشحرورة صباح أيامها الأخيرة في أحد الفنادق، بعدما باعت منزلها بسبب الأزمة الصحية التي مرت فيها ابنتها هويدا عام 2006 في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية. كما فقدت الراحلة كل شيء بعدما استغل أزواجها شهرتها وثروتها لمصالحهم. وقالت في إحدى المقابلات بأنهم يلقبونها بـ"مدام بنك" لأنها تنفق المال على من تحب. وعرفت صباح بحبها للجمال وللأزياء، وكانت تقول "أتمنى أني إذا خسرت ثروتي لا أخسر جمالي وأناقتي".




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

إصابة رجلي أمن بانفجار عبوة ناسفة في القطيف السعودية


اقرأ المزيد