Date : 25,05,2017, Time : 04:18:00 AM
5258 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 12 ربيع الثاني 1438هـ - 11 يناير 2017م 10:15 م

العالم في كرة زجاجية تمنحك الاسترخاء والإبداع.. اصنعها بنفسك

العالم في كرة زجاجية تمنحك الاسترخاء والإبداع.. اصنعها بنفسك

جي بي سي نيوز:- تخيل أن العالم بكل ما فيه موجود على مكتبك من خلال “كرة زجاجية” تنظر إليها بين الحين والآخر لتمنحك الاسترخاء، أو تلهمك الإبداع، يمكنك الحصول على كل ما تفضل رؤيته داخل “كرة زجاجية” تصنعها بنفسك باستخدام أدوات موجودة في منزلك، وسيحبها الجميع.
1-ألعاب الأطفال
باستخدام أشكال مختلفة لألعاب الأطفال يمكنك صنع الكرة الزجاجة، ولكن عليك أولا رشها بمضاد للمياه، أو وضع القليل من طلاء الأظافر الشفاف عليها للحفاظ على شكلها، وضع بداخلها الماء والجلسرين.

 

2-عيدان مضيئة
يمكنك الحصول عليها من المكتبة، فهي لطيفة وستغير شكل الكرة الزجاجية، بحيث يمكن أن تضيء في الأماكن المظلمة، وبجانب هذه العيدان تحتاج أيضا لبعض المواد اللامعة وطلاء الأظافر الملون لإضافة لمسة مبهجة على الكرة الخاصة بك.

3-سندريلا
فقط عليك طباعة أحد الصور المفضلة لديك، وباستخدام الشمع الشفاف وبعض المواد اللامعة سيمكنك إضافتها إلى علبة زجاجية، مما سيضفي على غرفتك المزيد من الجمال والسحر.

4-حروف اسمك
يمكنك الحصول على أول حرف من اسمك مصنوع من الخشب من المكتبة، وادهنه بطلاء الأظافر الشفاف أو الملون، وبعدها يمكنك إضافته إلى بعض النجوم اللامعة داخل علبة زجاجية باستخدام الصمغ الأبيض لأنه يناسب الخشب أكثر.

5-كرات صغيرة
ولعمل كرات صغيرة الحجم يمكنك استخدام العلب القديمة لمرطب الشفاه الدوار، فهي دائرية الشكل وتعطي شكلا نهائيا جميلا، وباستخدام الصمغ الأبيض وبعض الفلين، يمكنك الحصول على كرة زجاجية صغيرة يسهل حملها أو إضافتها إلى سلسلة المفاتيح.

6-الصلصال
باستخدام الصلصال يمكنك تصميم أي شخصية مفضلة لديك مثل رجل الثلج أو بعض القطط والأشجار لتناسب الكرة الزجاجية الخاصة بك، ثم أضف الماء والجلسرين وبعض المواد اللامعة لإتمام الكرة الزجاجية.
 
 



مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

"الحرس الثوري" يستنزف الاقتصاد الإيراني لتمويل الإرهاب


اقرأ المزيد