Date : 28,05,2017, Time : 05:56:25 PM
6112 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 12 ربيع الثاني 1438هـ - 11 يناير 2017م 05:47 م

محمد إمام يكشف لجمهوره بطلة “لمعي القط”.. من هي؟

محمد إمام يكشف لجمهوره بطلة “لمعي القط”.. من هي؟

جي بي سي نيوز:- أعلن الفنان محمد إمام، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، عن المفاجأة الثانية التي وعد بها جمهوره في وقت سابق، وهي النجمة الثانية التي ستشاركه بطولة مسلسل “لمعي القط”.

ونشر “إمام” صورة للفنانة إنجي أبو زيد، وعلق عليها قائلا: “إنچي أبو زيد تاني بطلة من بطلات لمعي القط، أول حاجة لإنچي كان دور صغير معايا في مسلسل بالشمع الأحمر مع النجمة يسرا، عملت أدوار حلوة كتير الفترة اللي فاتت وأثبتت إنها ممثلة موهوبة جداً.. انتظرونا سوا في رمضان 2017 إن شاء الله”.

لمعي القط

ويبدأ “إمام” تصوير مسلسله “لمعي القط” خلال شهر يناير الجاري، وهو من تأليف حازم الحديدي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج عمرو عرفة، على أن تصور معظم مشاهد المسلسل في صعيد مصر بمحافظات سوهاج والمنيا وأسوان، كما سيتم تصوير بعض المشاهد الأخرى في القاهرة.

“لمعي القط” هو مسلسل كوميدي يتضمن دراما إنسانية، حيث يجسد إمام في المسلسل شخصية شاب يجد نفسه فجأة في ورطة كبيرة، ويحاول التخلص منها في إطار كوميدي.

وخاض محمد إمام، موسم عيد الفطر المبارك بفيلم “جحيم في الهند”، وشاركه البطولة ياسمين صبري، وحمدي الميرغني، وحسن حسني، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، والفيلم من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج معتز التوني، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وحصد إيرادات ضخمة في شباك التذاكر.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول مجموعة من الباحثين يقومون بإجراء أبحاث في الهند، وتحدث لهم من خلالها عدة مواقف كوميدية.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

شاهد فيديو القتل والإغتصاب في الموصل كما سجلها الصحفي علي أركادي


اقرأ المزيد