Date : 30,05,2017, Time : 02:02:12 PM
5502 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1438هـ - 10 يناير 2017م 10:16 م

أيمن نور: كيف أنكرتم تسريبات السيسي.. وأذعتم مكالمات رئيس الأركان؟

أيمن نور: كيف أنكرتم تسريبات السيسي.. وأذعتم مكالمات رئيس الأركان؟
أيمن نور

جي بي سي نيوز:- طرح أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة، 10 أسئلة بشأن تسريب المكالمات الهاتفية بين محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، والفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق، في هذا التوقيت.

وكتب "نور"، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تسريبات البرادعي عنان 10 أسئلة، لماذا الان؟.. لهذا الحد تخشون أن يتحدث؟.. كيف أنكرتم تسريبات السيسي؟.. وأذعيتم تسريبات لرئيس الأركان؟".

وأضاف في تغريدة أخرى: "لمصلحه من تسريب هذه المكالمة؟.. لماذا تنصنتم على الثوره من الأسابيع الأولى؟.. كيف تحيلوا المتظاهرين للقضاء العسكري؟.. وتصمتون على تنصت على رئيس أركان الجيش؟".

وتساءل في تغريدة ثالثة  "لماذا عنان الان؟.. وما هو المشين في المكالمه؟.. العار أن تتحول الدوله إلي منطق العصابه.. وهل لهذا الحد تلاشي الفاصل بين الأمن والاعلام".

وكان  الإعلامي أحمد موسى، قد أذاع، أمس السبت، خلال برنامجه على مسئوليتي، المذاع على فضائية صدى البلد،  تسريبًا صوتيًا لنائب رئيس الجمهورية الأسبق محمد البرادعي  مع رئيس الأركان الأسبق الفريق سامي عنان، تضمنت بعض الألفاظ الخارجة ضد شخصيات عامة، كما أذاع مكالمة مع الفريق سامي عنان تضمنت مطالبته بإقالة حكومة أحمد شفيق.




 (رصد)

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

أبو عزرائيل على حدود سوريا ويتوعد بدخولها (شاهد)


اقرأ المزيد