Date : 29,05,2017, Time : 03:02:36 AM
4852 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1438هـ - 10 يناير 2017م 05:59 م

بالصور.. بشرى تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة للجدل

بالصور.. بشرى تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة للجدل

جي بي سي نيوز:- ظهرت الفنانة بشرى، في حفل عودة النجمة شريهان، أمس، بإطلالة مثيرة للجدل، حيث قامت بتغيير لون شعرها إلى الأحمر القاني.

 

بشرىبشرى
ونشرت “بشرى”، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة لأحدث إطلالتها حيث ظهرت بقميص أسود اللون وغيرت شعرها إلى اللون الأحمر، وأكملت إطلالتها بماكياج لافت.
وعلقت بشرى على الصورة قائلة: “حتى يومنا هذا مفيش عمليات تجميل عشان بس الكومنتس اللي بتقول إني عاملة تجميل، الحمد لله مش محتاجة واتحدى أي دكتور تجميل يقول إنه شافني معدية حتى من جنب عيادته، في حاجة اسمها شطارة ماكيير وإضاءة، دول في أحيان كتير بيكونوا سحر”.
وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة، حيث قالت إيمان: “اللي عاملك عملية التجميل فنان، بس خسارة غير ملامحك واداكي لوك هوليوود اللي مفيهوش حياة”.
وردت بشرى عليها ضاحكة: “أنا مفيش دكتور لمس وشي حتى يومنا هذا واتحدى أي دكتور يقول إني عديت عليه أصلا، الحمد لله دي شطارة ماكيير اسمه صالح القاضي، الحمد لله أنا مش محتاجة تجميل”.

 

بشرىبشرى

وتشارك الفنانة بشرى في مسلسل “الدخول في الممنوع”، الذي تم تغير اسمه إلى “ضرب نار”، وهو بطولة أحمد فلوكس، إيمان العاصي، عزت أبو عوف، خالد محمود، نورهان، أمينة، محمد سليمان، شريف خير الله، وإيناس النجار، وتأليف وإنتاج محمد الباسوسي، وإخراج محمد النجار.
وتستكمل بشرى حاليا تصوير فيلم “مش رايحين في داهية”، والذي يشاركها بطولته مي سليم، وريم مصطفى، وعمر السعيد، وأحمد صلاح حسني، ونبيل عيسى، وسامية الطرابلسي، وسليمان عيد، وهو من تأليف أحمد مجدي، وعمرو بدر، وندى أكرم، وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداثه في إطار “لايت كوميدي”.
وانتهت الفنانة بشرى مؤخرا، من تصوير فيلمها الجديد “ليل داخلي” المقرر طرحه في دور العرض السينمائية بإجازة نصف العام.
“ليل داخلي” بطولة بشرى، وأيمن قيسوني، ومحمود حافظ، ومحمد يونس، وهو من تأليف شريف عبد الهادي، وإخراج حسام الجوهري، ومن إنتاج أشرف تادرس.
ويعد الفيلم التجربة السينمائية الأولى للكاتب شريف عبد الهادي، بعد تأليف العديد من الروايات وهى “كوابيس سعيدة، أبابيل، تيستروجين، حبيبة قلب بابا، ملكوت”.
وتدور أحداث الفيلم حول الصراع الدائم بين الرجل والمرأة، الفيلم من إنتاج شركةOFP لكل من المنتج كمال زادة والمنتج محمد خضر.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

ميركل: زمن الثقة بين الحلفاء ولى


اقرأ المزيد