Date : 23,05,2017, Time : 11:38:13 PM
5977 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1438هـ - 10 يناير 2017م 05:52 م

أفضل تطبيقات iOS خلال أسبوع.. أحدهم يضاعف إنتاجيتك

أفضل تطبيقات iOS خلال أسبوع.. أحدهم يضاعف إنتاجيتك

جي بي سي نيوز:- نشرت مجلة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية، تقريرا يضم أفضل تطبيقات نظام تشغيل iOS، الخاص بهواتف “آيفون”.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

 

Exacto

هو تطبيق يقدم إحدى ميّزات فوتوشوب التي تعتبر من ميّزات برنامج Adobe القوية، حيث يتيح التطبيق إمكانية قص العناصر الأساسية ضمن الصور من الخلفية، مثل قص صورة الشخص المتواجد ضمن صورة ما وفصله عن الخلفية، أو أيا كان العنصر أو الشيء الذي يود المستخدم قصه من الصور.

ويستخدم التطبيق عدة طبقات ونقاط من أجل قص الصور بشكل جيد، مع توفيره لإمكانية التراجع للخلف في حال ارتكاب خطأ ما في القص.
iOS

ForgetMeNot

 تطبيق حفظ كلمات مرور مميز، حيث يتيح التطبيق إمكانية حفظ كلمات المرور المختلفة التي يوظفها المستخدم ضمن مختلف التطبيقات والمواقع، وتجميعها في مكان واحد وآمن مع تأمينها بقارئ البصمة .

المميز في التطبيق هو أن كل كلمات المرور التي يحفظها التطبيق يحفظها ضمن هاتف الآيفون، دون الاستعانة بتخزين سحابي من أجل ذلك. سعر التطبيق 2.99 دولار.

 iOS

Simplanum

 تطبيق موجه لمحبي تنظيم وقتهم، حيث يعد التطبيق منظما مميزا يحتوي على العديد من الميّزات المتنوعة التي تساهم في توفير أكثر من استخدام للتطبيق، بدءًا بكونه تطبيق تقويم في المستوى، مرورًا بإمكانية تدوين الملاحظات وإدراج المهام التي يود المستخدم إنجازها لاحقًا، وصولًا إلى التخزين السحابي والحماية عبر قارئ البصمة، إلى جانب عدة ميّزات أخرى، مع تميز التطبيق بتصميم جميل.

 iOS

 PicsArt Animated

تطبيق آخر يركز على صور GIF المتحركة التي أصبحت منتشرة كالنار في الهشيم، وهو الشيء الذي يدفع المزيد من المطورين إلى تقديم تطبيقات مهتمة بهذا المجال، لكن ما يميز تطبيق PicsArt Animated هو توفيره لميزة توظيف الرسوم ضمن هذه الصور، أي أن الصور المتحركة لن تقتصر فقط على صور الكاميرا، بل يمكن إنشاء صور من الرسومات التي يتم رسمها من قِبل المستخدم.

 iOS

 Time 

أحد تطبيقات الإنتاجية الذي يهدف بدوره لتقديم تجربة استخدام في المستوى للباحثين عن تنظيم حياتهم، لكن المميز في التطبيق هو استعانته بخوارزمية ذكاء اصطناعي من أجل إدارة قائمة المهام التي يسعى المستخدم لإنجازها، حيث يحاول تقديم عناصر مختلفة من القائمة عندما يعتقد أن على المستخدم أن يبدأ بإنجازها، مساعدة المستخدم على تحديد وقت إنجاز المهام، وإبقائه منظمًا.

iOS

 

 
 
 



مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

عن قصفت الطائرات الأمريكية رتلا إيرانيا في معبر التنف الحدودي


اقرأ المزيد